الكشف رسمياً عن لعبة السباقات Test Drive Unlimited Solar Crown، شاهد العرض الأول..

عشاق ألعاب السيارات يعرفون جميعهم سلسلة Test Drive Unlimited حيثُ تعتبر من سلاسل الألعاب العريقة والقديمة. الكثيرون كانوا يتطلعون إلى معرفة المزيد من المعلومات عن مستقبل السلسلة بعد ما شوقنا المطورين لها واليوم كشف كل من Nacon و KT Racing عن الجزء الجديد للسلسلة، Test Drive Unlimited Solar Crown.

في العرض التشويقي الأول، يقدم فريق التطوير لنا لمحة عن عالم اللعبة بنكهة سنيمائية نرى من خلاله مجموعة من مفاتيح المركبات والشخصيات المختلفة التي غالباً ما ستتواجد بالمنتج النهائي. وفقاً للمطورين، ستحافظ Test Drive Unlimited Solar Crown على الأساس والحمض النموي الخاص بالسلسلة وستعيد تصميمها لتناسب عصرنا الحالي، أيّ ستحافظ على حرية طريقة التقدم بالإضافة إلى عودة البطولات المفتوحة الكلاسيكية.

في نهاية العرض التشويقي كشف لنا الفريق أنّ اللعبة قادمة إلى كل من بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان وبلايستيشن 4 ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وإيبيك. لم يتم الإفصاح عن موعد الإطلاق إنما علمنا أننا سنعرف المزيد حولها في شهر يوليو المقبل.

إلى الآن لم نحصل على أيّ عرض أسلوب لعب من أول جزء رئيسي جديد من السلسلة من أيام Test Drive Unlimited 2. كما رأينا بالعرض التشويقي الأول، ما زالت اللعبة محافظة على سِمة السيارات والبيئات الفاخرة.

ما رأيكم في لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown؟ هل تتطلعون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار