سوني تعمل على توفير المزيد من أجهزة بلايستيشن 5 بالسوق..

في نوفمبر الماضي وصل بلايستيشن 5 المنتظر بشدّة إلى الساحة إنما للأسف الشديد، لم يصل لأيادي معظم اللاعبين الذين كانوا ينتظرونه بسبب قلة الوحدات التي تم توفيرها بجانب السوق الأسود الذي التهم المتاجر الإلكترونية. على الرغم من مرور ستة أشهر تقريباً على موعد إصداره، سوني ما زالت تعاني من هذا الجانب ولكنها تعمل على زيادة الانتاج.

رئيس بلايستيشن جيم ريان أخبرنا في مقابلته مع موقع Nikkei (عبر VGC) تحدّث حول قلة الأجهزة المتوفرة للاعبين وعلى صعوبة الإنتاج خلال الجائحة العالمية التي أثرت على كل شيء. في تصريحه، قال ريان:

كان الإنتاج في ظل فيروس كوفيد-19 مُعقداً جداً وكان علينا اقتصار التوزيع على الإنترنت. هناك طلب عالي أيضاً على أشباه الموصلات حول العالم. نحن نطلب من موردينا السماح لنا بزيادة الإنتاج والذي سيتدفق إلى السوق هذا العام.

أشباه الموصلات او Semiconductors بالإنلكيزية هي عبارة عن مواد قادرة على توصيل الكهرباء وتستخدم على نطاق واسع في مجال صناعة الأجهزة الإلكترونية من السيارات إلى الهواتف وصول إلى بلايستيشن 5. خلال الجائحة ارتفع طلب الأشخاص حول العالم للأجهزة الإلكترونية ولكن الإنتاج قل ولهذا السبب نرى شح في السوق.

طلب زيادة الإنتاج من الموردين هو خطوة ممتازة من سوني ونتمنى رؤية المزيد من أجهزة بلايستيشن 5 في السوق في النصف الثاني من عامنا الحالي — بأسعاره الرسمية بالطبع.

هل ما زلتم تعانون بالحصول على جهاز بلايستيشن 5؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button