تقرير

العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر مايو 2021..

تستعد سوني للكشف عن العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو 2021 القادم على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 حيث تستمر الشركة بدعم منصاتها بالمزيد من الالعاب المميز كل شهر من ضمنها عناوين من الدرجة الاولى وعناوين من شركات طرف ثالث ومستقلين.

تمنح سوني مشتركي خدمة بلايستيشن بلس شهريا من 3 الى 4 عناوين مجانية على جهازي بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 رغم اننا كنا الشهر الحالي على موعد مع 5 عناوين مميزة بعضها من الدرجة الاولى من ضمنها لعبة Days Gone الذي يعد من اكبر حصريات بلايستيشن 4, بينما حصل مشتركي الخدمة على بلايستيشن 5 على لعبة Oddworld Soulstorm من اليوم الاول لاطلاقها.

العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر مايو 2021:

سوني من المفترض ان تكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لمنصاتها يوم الاربعاء الاخير من الشهر الجاري ابريل لذلك من المفترض ان يكون الاعلان عن الالعاب يوم الاربعاء القادم 28 ابريل الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة لكل من المتجر العربي والاوروبي وايضا الامريكي.

فيما يتعلق بالتوقعات فكما هو الحال فهناك مكتبة كبيرة من الالعاب التي صدرت على اجهزة بلايستيشن للجيل الماضي لذلك قد تكون التوقعات كبيرة وكثيرة فيما يمكن ان يصل الى اجهزة بلايستيشن 4 ولكن نتمنى ان لا تخلوا القائمة من العاب الدرجة الاولى.

Resident Evil 7

العاب بلايستيشن بلس
Resident Evil 7

مرة اخرى ما زالت هناك فرصة من اجل توفير لعبة Resident Evil 7 ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مايو خاصة ان الجمهور يستعد لاستقبال الجزء الثامن Resident Evil Village التي ستصدر في نفس الشهر ولكن ماذا او كانت هناك فرصة امام اللاعبين لتجربة الجزء السابق التعرف على القصة استعداد للجزء التالي؟

ستكون هذه فرصة جيدة لكابكوم التي ستشوق اللاعبين للجزء الجديد وبالتالي مبيعات اكبر وايضا اللاعبين الذين لم يلعبوا اللعبة من الاساس فقد يتعرفون عليها ويتحمسوا لشراء الجزء التالي.

Skate City

Skate City coming to PS4, Xbox One, Switch, and PC - Gematsu

يصادف اطلاق لعبة Skate City في نفس وقت صدور العاب بلايستيشن بلس للشهر القادم لذلك قد تكون خطوة جيدة من سوني لطرح اللعبة من اليوم الاول لمشتركي خدمتها الشهرية خاصة ان اللعبة ليست من العناوين الضخمة التي قد تضع تكلفة كبيرة على شركة سوني من اجل جلبها الى الخدمة في المقابل ستكون فرصة جيدة لمطوري اللعبة من اجل الحصول على شهرة وشعبية كبيرة تماما كما حدث مع لعبة Rocket League و Fall Guys.

Civilization VI

العاب بلايستيشن بلس
Civilization VI

واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية التي تم صنعها على الإطلاق، صدرت لعبة Civilization VI على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2019 وجلبت معها نوعًا من الإستراتيجية العميقة والمتطورة الى الاجهزة المنزلية, صدور اللعبة ضمن العاب البلس الشهرية ستكون خطوة كبيرة وفرصة جيدة لجعل جمهور الاجهزة المنزلية يتعرفوا على هذا النوع من الالعاب الذي تعودنا ان يكون حصري لمالكي اجهزة الحاسب الشخصي واكتساب قاعدة جماهيرية جديدة.

العاب شهر ابريل 2021 المتاحة للتحميل الان:

Image

جهاز بلايستيشن 4

  • Days Gone
  • Zombie Army 4: Dead War

بلايستيشن 5

  • Oddworld: Soulstorm

العاب رمضان المجانية

  • Lego Worlds
  • Misk Schools Request

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار