الاخبارصور

اكتشاف تفصيل جديد في لعبة Red Dead Redemption 2 جعل اللاعبين ينذهلون من دقته..

يستمر مجتمع اللاعبين في اكتشاف كل ما هب ودب في لعبة Red Dead Redemption 2 وبالطبع هذا العنوان القادم من روكستار يستحق كل هذا الاهتمام نظرا لما يخبئه من اسرار وتلميحات مميزة وحتى تفاصيل دقيقة اذهلت عقول اللاعبين, احدهم قام باكتشاف تفصيل مميز لا يمكن ملاحظته من خلال لعب اللعبة بشكل عادي بل اقل ما يجب فعله هو التقاط صورة في المكان والوقت المناسبين.

احد اللاعبين وعبر موقع انستجرام استطاع ان يكتشف تفصيل مميز للغاية في لعبة Red Dead Redemption 2 يتمثل في كيفية خروج الرصاصة من مسدس ارثر مورغان, الية اطلاق النار وضرب الدبوس لها بغاية حدوث الانفجار مذهلة للغاية في تفصيل دقيق للغاية لو لم تهتم به شركة روكستار لما تحدث عنه احد لانه في النهاية تفصيل غير مهم ابدا لاي لاعب, ادناه يمكنكم مشاهدة صورة تفصل ما نتحدث عنه.

مكتشف هذا التفصيل الدقيق والجميل كتب ما يلي ذكره واصفا ما اكتشفه كالاتي:

يمكنك في الواقع أن ترى أين أصاب الدبوس الرصاصة عند إعادة التحميل, على الرغم من صعوبة رؤيته أثناء اللعب لأنه من المفترض أنك تركز على الشيء الذي تطلقه فلا يمكنك رؤية المسافة البادئة حيث يصطدم الدبوس بالرصاصة أثناء إطلاقها.

ليس كل يوم تمر فيه اللعبة بقدر كبير من العناية للتأكد من دقة التفاصيل التي لم يلاحظها أحد.

اللعبة متاحة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وهي الان تقترب من الوصول لعمر الثلاث سنوات بلا اية محتوى اضافي يذكر لها, فهل ستستمر روكستار بإهمال مطالب لاعبيها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار