الاخبار

حسابات لعبة Battlefield تقوم بخطوة مثيرة ربما استعداد للكشف عن Battlefield 6..

بينما تتكاثر الشائعات حول استعداد شركة EA واستيديو DICE للكشف عن لعبة Battlefield 6 بدأت حسابات اللعبة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بخطوة مريبة ربما تكون مؤشر الى اقتراب موعد الكشف عن اللعبة.

حسب ما تم ملاحظته على الانترنت فقد بدأت حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي بتوحيد صورة الغلاف الخاصة بها وتستخدم صورة لشعار اللعبة مع خلفية باللون الاسود كما تشاهدون بالاسفل لما يشير الى اننا نستعد لحدث ما قريب وربما ان لم يكن مؤكد هو الحدث المنتظر من قبل الجميع وهو الكشف الاول عن لعبة Battlefield 6 المرتقب منذ مدة طويلة.

Image

بالتزامن مع هذه الخطوة ظهرت احد المسربين وهو توم هاندرسون الذي يشاكنا معلومات وتسريبات عن اللعبة بين الحين والاخر على منصات التواصل الاجتماعي ليخبرنا بأن الكشف عن اللعبة سيكون بعد اسبوع الى اسبوعين من الان (يوم 26 ابريل) وها يجعل الموعد المتوقع ما بين 5 الى 7 مايو القادم.

في كل الاحوال نحن نعلم ان لعبة Battlefield 6 من المفترض ان تصدر في الربع الاخير من هذا العام 2021 لذلك لابد ان يكون الكشف عنها لا يبعد اكثر من 6 اشهر عن موعد الاطلاق وهذا يجعلنا نعتقد ان الكشف الاول عن اللعبة سيتم خلال الايام الاولى لشهر مايو القادم وهذا هو الموعد المعتاد الذي كشفت خلاله EA  و DICE عن اجزاء السلسلة السابقة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد وحتى ذلك الحين شاركونا حماسكم للعبة Battlefield 6 وتوقعاتكم لموعد الكشف عنها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار