تعرّف على لعبة “تيل تريل – Tail Trail”، لعبة مستقلة عربية صدرت اليوم على ستيم!

دائماً ما تأتي على وجهي الابستامة بكل مرة أرى فيها لعبة عَمِلَ عليها مطورون عرب واليوم سنتحدث عن واحدة من الألعاب التي أثارت اهتمامي مِنذُ ما بدأت متابعة عملية تطويرها، لعبة Tail Trail او تايل تريل. تأتي لنا هذه اللعبة من المطور المستقل محمد أركوبي الذي قدّم لنا سابقاً لعبة Sticks And Bones على الحاسب.

في البداية، لعبة Tail trail هي لعبة تحقيق من منظور الشخص الثالث تحتوي على آليات لعب التصويب ولكنها تركز أكثر على التأشير والضغط (Point & Click) والمقاطع السنيمائية لتروي لنا قصة المحقق الخاص تريفور في قضيته الأولى الذي يبحث بها عن شخص مفقود في جزيرة غامضة. سيجب عليك استكشاف المناطق المختلفة بالجزيرة والبحث عن دلائل ووصل أفكارك ببعضها لمعرفة ما حدث للشخص الذي تبحث عنه.

صدرت اللعبة اليوم على الحاسب الشخصي ويمكنكم الحصول عليها من خلال متجر ستيم عبر الضغط هنا. سعر اللعبة حالياً هو 21.74 ريال سعودي / 1.60 دينار كويتي / 26.09 درهم إماراتي. تدعم اللعبة اللغة العربية كنصوص وحوارات، وهذا أمر كافي حيثُ لا يوجد أداء صوتي، وهذا أمر ليس مفاجئ نظراً لكونها لعبة مستقلة من مطور واحد فقط.

تحتاج اللعبة إلى 4 غيغابايت من المساحة الفارغة وتعمل تقريباً مع جميع المعالجات والبطاقات الرسومية ولكنها تحتاج إلى 8 غيغابايت من الرام.

كما قلت أعلاه، أنا تابعت اللعبة مِنذُ ما كانت في متوسط مرحلة التطوير ومتشوق جداً لتجربتها. ما رأيكم في Tell Trail؟ هل أعجبتكم الفكرة والرسومات؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى