سوني تعلن عن وصول مشتركي خدمة PS Plus الى رقم قياسي..

شركة سوني تقفز من نجاح الى اخر, فبعد تقريرها المالي الذي كشف عن سنة مالية مميزة للشركة من حيث مبيعات جهاز بلايستيشن 4 و 5 والعناوين التي بيعت على اجهزتها والأرباح الخيالية ها هي الان تكشف عن وصول عدد مشتركي خدمة PS Plus الى ما يقارب 47.6 مليون مشترك بأرباح قدرت من الخدمة لوحدها وبلغت 3 مليار دولار امريكي على الاقل وما زال العدد قابل للزيادة خصوصا في الجيل الذي وصل الى الاسواق مؤخرا.

وفقا لموقع Gematsu فإن خدمة PS Plus وصل عدد مشتركيها العام الماضي وقبل اطلاق جهاز بلايستيشن 5 الحالي الى ما يقارب 41.5 مليون مشترك وبعد اطلاق الجهاز وحتى نهاية شهر مارس (3) الماضي وصل عدد مشتركي الخدمة الى ما يقارب 47.6 مليون مشترك والفضل في زيادة عدد المشتركين يعود الى اطلاق الجيل الجديد من جهازها المنزلي والذي يبدو انه هو الاخر يحقق نجاح لا مثيل له.

جهاز بلايستيشن 5 قد تخطى انجازات ومبيعات العام المالي الاول لجهاز بلايستيشن 4 على الرغم من ان الشركة تبيعه بخسارة حيث اكدت هذا الامر اكثر من مرة, يقول مديرها المالي لو ان الظروف الحالية كانت تسمح بإنتاج وحدات اكثر من الجهاز لوصلت مبيعاته لاكثر من ذلك بكثير لذلك تبحث سوني حاليا عن شريك جديد يساهم في عملية انتاج وحدات اكثر من الجهاز لمنع او التقليل من عدم وجودها في الاسواق.

ايضا كشفت سوني مؤخرا عن خدمة الافلام PS Plus Video Pass التي ستنضم الى خدماتها المدفوعة قريبا حيث بدأت في الوقت الراهن اختبار هذه الخدمة في بعض المناطق على ان تكون جاهزة بعد عام من الان.

ما الذي تتوقعونه متابعينا من كل خدمات سوني السحابية وجهازها بلايستيشن 5 عند نهاية الحالي خصوصا بعد اطلاق عدة حصريات مرتقبة ومنتظرة قادمة في الاشهر المقبلة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button