شاهد كيف قد يبدو ريميك لعبة GTA San Andreas..

ما زال مجتمع اللاعبين يحلم برؤية جزء جديد من سلسلة GTA وفي كل مرة نرى فيها شركة روكستار تصمت صمت عجيب وغريب رغم مطالبات الجماهير المتكررة ومؤخرا الغاضبة, حسنا جلبنا لكم اليوم فيديو بسيط لاحد اللاعبين والمطورين الهواة الذين قاموا بمنحنا نظرة بسيطة عن شكل لعبة GTA San Andreas بنسخة الريميك, ما تشاهدونه اعلاه هو عمل مفصل على افضل مشاهد اللعبة.

تعد لعبة GTA San Andreas الاساس بالنسبة للعديد من اللاعبين والسبب هو انها تقتبس الكثير من الثلاثية الاولى للسلسلة وهي بلا ادنى شك واحدة من أكثر الألعاب تأثيرا حتى الآن, فقد بنيت ايضا GTA Vice City على هذا النجاح بينما قام الجزء الرابع من السلسلة بنقلها إلى مستوى آخر, ثم أخذ الجزء الخامس الحالي الأمور إلى أبعد من ذلك حتى الان تعد هذه الاخيرة ثاني أكثر الألعاب مبيعا على الإطلاق بعد لعبة Minecraft فقط.

والآن تعد GTA 6 واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق, بحق هذه السلسلة بكل اجزاءها وضعت بصمة واضحة وصريحة في صناعة العاب الفيديو فكل جزء منها يحظى بشعبية كافية لتبرير إعادة إنتاجه ومع ذلك فمن غير المرجح أن تحصل أي لعبة على نسخة جديدة بسبب نجاح GTA Online والطلب المستمر لإصدار الجزء القادم في السلسلة.

بناء عليه وبسبب صمت شركة روكستار وعدم سماعها لمطالب اللاعبين قام احدهم بعمل ريميك خاص به كما تشاهدون اعلاه في الفيديو للعبة الصادرة في عام 2004, الفيديو الخاص به حصد حتى الان اكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة, وهذا يدل على رغبة الكثيرين في رؤية الريميك يتحقق, شاهدوه متابعينا واطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى