فيديو جديد للعبة Black 4 Blood يستعرض لنا التعديلات ونظام المكافأت على القتل..

اطلقت شركة Warner Bros اليوم فيديو جديد للعبة البقاء التعاونية Back 4 Blood يستعرض لنا طريقة التعديل على الشخصيات ونظام المكافأت والبطاقات الجاهزة.

وفقًا لبيان صحفي صدر بالتزامن مع اطلاق العرض الجديد الذي تشاهدونه بالاعلى كشف المزيد من التفاصيل حول نظام البطاقات الجديد في اللعبة هو ميزة جديدة ستعزز تجربتك مع كل مرة تقوم فيها بلعب اللعبة مما يضمن أن تكون كل جلسة لعب ديناميكية ومكثفة وتشعر بأنها فريدة من نوعها.

يمكن للاعبين اختيار من بين التعديلات الافتراضية المعدة مسبقًا أو استكشاف مجموعة من خيارات التخصيص لإنشاء تجربة تلائم اسلوب لعبة بشكل اكبر, وجاء في تصريحات الشركة التالي:

يستفيد لاعبي Back 4 Blood من الذكاء الاصطناعي التكيفي المعروف باسم Game Director، والذي يعمل من وراء الكواليس على مراقبة تصرفات اللاعبين وصحتهم وخياراتهم, إنه يستجيب وفقًا لذلك من خلال تغيير الظروف البيئية، وإضافة العوائق، وإطلاق طفرات خاصة من المتحولين الشرسين من خلال نظام البطاقة المعروفة باسم بطاقات الفساد او  Corruption Cards.

ايضا يمكن للاعبين تغيير طريقة اللعب من خلال استخدام بطاقات محددة لوضع إستراتيجيات ضد Game Director، سواء من خلال زيادة المعدات التي يحصلون عليها او زيادة سرعة تعبئة اسلحتهم وذلك خلال مواجهاتهم مع جحافل الأعداء في طريقهم.

تعد لعبة Back 4 Blood هي خليفة لعبة Left 4 Dead حيث تم الكشف عنها لاول مرة في ديسمبر من العام الماضي حيث كان مقرر للعبة ان تصدر في يونيو المقبل ولكن تم تأجيلها الى 21 اكتوبر من هذا العام حيث ستصدر اللعبة على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار