موظف سابق لدى استديو Halo Infinite يعترف بأن الموظفين يعملون تحت ضغط هائل وظروف سيئة

لعبة Halo Infinite التي يعمل على تطويرها الاستديو المملوك لشركة مايكروسوفت 343 Industries لا زالت أحد أهم العناوين الحصرية التي ينتظرها جمهور وعشاق مايكروسوفت وأجهزة إكسبوكس والحاسب الشخصي كذلك، والإستديو المطور لها يعمل بجد من أجل إرضاء جمهوره الذي عبر سابقًا عن سخطه أثناء إستعراض اللعبة لأول مرة خلال حدث مايكروسوفت السابق، وذلك بسبب الظهور الأقل من المتوقع للعبة.

أحد المستخدمين لدى مجتمع ومنصة ResetEra رصد إحدى المقابلات على موقع التواصل الإجتماعي الصيني Bilibili وتمت ترجمة الفيديو الذ إتضح بأنه لشخص يدعي بأنه عمل سابقاً لدى إستديو التطوير التابع لمايكروسوفت 343 Industries حيث تطرق خلال المقابلة الى الظروف والأجواء القاسية التي يعاني منها الموظفون داخل الاستديو.

Halo Infinite
Halo Infinite

المستخدم random0_point في أثناء ترجمته للمقابلة مع الموظف الذي إدعى بأنه موظف سابق لدى 343 Industries تطرق الى المعلومات الآتية :

يعمل الفريق المكون من 343 شخصًا، وخاصة الموظفين ذوي الرتب المنخفضة بجد للغاية، حيث يعانى الكثير منهم من العمل لوقت إضافي حتى الساعات الأولى من الصباح وخاصةً في السنوات الأخيرة

وتطرق الموظف السابق كذلك حول أول إستعراض للعبة خلال حدث مايكروسوفت الذي ظهرت فيه اللعبة لأول مرة بشكل سىء، والذي تسبب في حملة من الإنتقادات اللاذعة التي وجهت للناشر والمطور معًا، حيث ادى ذلك الى تأخير إطلاق اللعبة حتى عام 2021.

و حول المسؤولين داخل الاستديو تابع قائلاً :

المدارء التنفيذيون طموحون بشكل كبير للغاية في الرغبة في إنشاء محرك جديد للعبة لتطوير لعبة عالميةبعالم شبه مفتوح في نفس الوقتن وهذا يعني بالمقابل أن الموارد يتم تبديلها باستمرار ذهابًا وإيابًا حيث تم اكتشاف عيوب في المحرك وتحتاج إلى تصحيح.

وأهم ماتطرق إليه الموظف السابق، حول السبب الذي أدى الى ظهور اللعبة بذلك الشكل البدائي في العرض الأولي لها، بأن محرك اللعبة لم يكن مكتمل بعد، ويعاني من العديد من النقائص على مستوى دقة الرسومات.

على كل حال لم يتم التأكد من خلفية هذا الرجل أو صحة المقابلة، ولكن مايكروسوفت بالتأكيد تداركت الخطأ، حيث أكد رئيس استديوهاتها أن نسخة الحاسب من Halo Infinite ستقدم تجربة ممتازة مع أجهزة اكسبوكس سيريس، ومزايا مثل دعم الشاشات العريضة وإعدادات الرسومات المتقدمة واللعب المشترك وأكثر.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار