اشاعة: اولى التفاصيل حول قصة Mafia 4 تتسرب الى الانترنت..

لم نحصل حتى الان سوى على التسريبات التي تؤكد وجود لعبة Mafia 4 تحت التطوير ولكن مجال هذه التسريبات بدأ بالتوسع مؤخرا خاصة مع هذه المعلومات الجديدة التي ظهرت مؤخرا على الانترنت والتي تكشف بعض التفاصيل حول القصة والاحداث التي ستأخذنا في مغامر الجزء الجديد.

المصدر ظهر على موقع Reddit مدعي انه حصل على هذه المعلومات من خلال شخص يعمل في هيئة التصنيف العمري الكندية ESRB حيث حصلوا على السيكريبت الخاص باللعبة لوضع التصنيف الاولي لها وجاء في هذه المعلومات المسربة التالي:

تسريبات لعبة Mafia 4

  • يتم إرسال معظم الشخصيات كأسماء رمزية وليست حقيقية، لكن اللاعبين يمكنهم التأكد من طبيعاتها.
  • اسم اللعبة الداخلي حسب ما ظهر في ملف السيكربت هو Sam Boyd 4 من 2K
  • الموقع والفترة هما Saint Fortuna (Las Vegas) و Lost Haven في فترات زمنية متعددة.
  • بطل اللعبة الرئيسي هو شرطي قذر ومدمن على القمار يدعى “Hain” يشارك في عملية احتيال في وقت مبكر من بداية اللعبة حيث تبدأ احداثها القصة.
  • اللعبة متفرعة للغاية وتعتمد على طريقتك في اللعبة وكيف تريد ان يكون بطل اللعبة Hain، اما ان تهاجم المافيا او تنضم اليها.
  • البطل الثانوي هو قاض في Lost Haven ستتألف مهماته في محاكمات رجال العصابات وستدور احداثها في الفترة ما بين الاربعينات والثمانينيات.
  • قد تدعم اللعبة محتوى لعبة عبر الإنترنت بأسلوب النهب وقد تحتوي على نسخة محمولة صغيرة الحجم.

هذه اهم التسريبات التي شاركها معنا هذا المصدر وقد يلفت الانتباه هنا وجود تفرعات لاحداث قصة اللعبة والتي ستعتمد بالطبع على قرارات اللاعب نفسة ولكن لم يذكر المصدر وجود نهايات متعددة ولكننا نتوقع ان صحت هذه المعلومات ان تدعم اللعبة مثل هذا الامر كونها تحتوي على تفرعات متعددة يمكنها ان تذهب في اللاعب الى عدة احداث مختلفة وبالطبع نهايات مختلفة.

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي يتعلق بلعبة Mafia 4 او اي تلميحات بوجودها تحت التطوير سوى ما شاركته معنا T2 مؤخرا العام الماضي بوجود العديد من العناوين الكبيرة التي تعمل عليها 2K وروكستار وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

ربما يكون معرض E3 2021 فرصة للاكشف الاول عن لعبة Mafia 4 خاصة بعد تأكيد وجود شركة T2 ضمن قائمة الشركات المشاركة فيه والذي ستنطلق فعالياته ابتدأ من منتصف الشهر القادم يونيو (6).

ما هي ارائكم حول قصة اللعبة وهل تعتقدون انها ستقدم تجربة مثيرة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار