اشاعة: مطوري لعبة Batman قد يعلنون عن لعبتهم الجديدة الاسبوع القادم..

استيديو Rocksteady يعمل على عنوان كبير كما تحدثت الشائعات و كما جاء على لسان احد العاملين في الاستيديو الذي قال ان مشروعهم القادم سيفجر عقول الجميع على حد وصفة.

ايضا بعض المصادر تحدثت ان العدد القادم لمجلة Game Informer قد يكشف عن هذا المشروع الجديد وقد يكون لعبة تركز على شخصية Superman و حسب المصدر ان اللعبة سيتم الاعلان عنها الاسبوع القادم و اضاف المصدر ان اللعبة ضخمة و ستبهر الجميع عند الكشف عن تفاصيلها.

في كل الاحول رغم ان المثل يقول لا يوجد دخان بلا نار ولكن علينا الانتظار و اخذ هذه الاخبر تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدها من مصادر معروفة و هذا ما نتوقعة خلال الايام القليلة القادم و مع تكاثف الحديث عن اللعبة الجديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock