مؤدية شخصية Sadie Adler تود المشاركة في لعبة Red Dead Redemption 3..

على الرغم من عدم الاعلان عنها رسميا بعد وكون موعد اطلاقها او حتى الكشف عنها ما زال بعيدا جدا الا ان احدى ممثلات الشخصيات الرئيسية في الجزء الحالي اعربت عن استعدادها للعودة مرة اخرى في لعبة Red Dead Redemption 3 في حال تم التواصل معها من قبل شركة روكستار, الممثلة لشخصية سادي ادلر هي من صرحت بهذا الخبر الجميل الذي قد يعتبر تلميح ولو صغير جدا لمحبي اللعبة.

اليوتيوبر وصانع المحتوى Dan Allen Gaming حظي بشرف اجراء مقابلة مثيرة مع اليكس ماكينا المؤدية لشخصية سادي ادلر في الجزء الحالي من اللعبة حيث اعربت هذه الاخيرة ان عودتها للعمل على لعبة Red Dead Redemption 3 بنفس الشخصية وبدور رئيسي مرة اخرى سيكون بمثابة الحلم الذي تحقق بالنسبة لها وتابعة قائلة بما يلي ذكره:

انا احب شخصية سادي ادلر كثيرا, لو كانت الامور بيدي لقمت بلعب دورها لمدة خمسة سنوات قادمة, احبها وهي تحمل معزة كبيرة في قلبي, حتى الان هي اروع شخصية قمت بأداء دورها في حياتي المهنية.

لا يزال الحديث عن جزء ثالث من هذه السلسلة مبكرا جدا خصوصا مع سياسة روكستار في العابها وخطة الدعم التي قد تصل الى اكثر من 5 سنوات كما يحصل حاليا مع لعبة GTA V ولعبة RDR2, فالأولى صدرت منذ 8 سنوات وما زالت تحت الدعم وستحصل قريبا على نسخة محدثة للجيل الجديد والثانية صدرت منذ عامين ونصف تقريبا وما زالت تدعمها الشركة ايضا.

لكن المؤدية اعربت عن نيتها وهدفها بشكل واضح وصريح, لكن هل تعتبرون تصريحاتها هذه تلميح ولو بسيط عن كونها قد نرى جزء ثالث من السلسلة يصدر في المستقبل البعيد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى