اليكم الاستعراض الاول للشخصية الانثوية في لعبة القتال Sifu..

هل تتذكرون لعبة القتال Sifu الرائعة التي تم الاعلان عنها في احدى حلقات State Of Play في بداية هذا العام, ها هي الان تعود الينا بمعلومات جديدة مشوقة وغير متوقعة من مطوريها في استديو Sloclap, حيث اكد الفريق اليوم ان هناك شخصية انثوية رئيسية في اللعبة وقاموا بتقديمها بشكل خاطف عبر استعراض بسيط من خلال فيديو من GIF ستشاهدونه ادناه.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر قام الفريق المطور باستعراض فيديو قصير او لقطة بسيطة لاظهار اسلوب لعب الشخصية الانثوية الرئيسية لاول مرة, ومن ما شاهدناه ستمتلك الشخصية هذه حركاتها المختلفة والخاصة عن الشخصية الذكرية التي تعرفنا عليها في عرض اللعبة الاول, حتى هذه اللحظة لعبة القتال Sifu تبهرني انا شخصيا بأسلوب اللعب المقدم بطريقة مميزة للغاية.

اللعبة تأتينا من منظور الشخص الثالث مع حرية كاملة لالية تحرك الكاميرا, فتارة يمكننا رؤية تتموضع فوق كتف الشخصية وتارة اخرى نراها تكشف الشخصية بشكل كامل واحيانا نراها تقدم لنا لما يبدو كعرض قصير 2D في بعض الحركات وسبب التنوع هذا في حركة الكاميرا يكمن في تقريب اللاعب اكثر من الفنون القتالية وطريقة اداءها التي اراها مميزة للغاية.

احد اكثر المعلومات التي ابهرتني ايضا كانت ان اللاعب عندنا تموت شخصية فإنها ستعود اكبر عمرا واكثر حكمة من المرة السابقة وستمتلك ايضا خبرة اكثر كما قال الفريق ايضا بأنه لا ينصح اللاعب بالموت داخل اللعبة لانه شيء خطير وسيؤثر على اسلوب اللعب وهذا بحد ذاته يعطي اللاعب جمعة مختلفة ومن نوع اخر كتحدي.

من المقرر اطلاق لعبة القتال Sifu في وقت من العام الحالي على جهازي بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى