اكسبوكس تعلن عن تعاونها مع مطوري Call of Duty Mobile لإنشاء تجارب جديدة..

استيديوهات اكسبوكس التابعة لشركة مايكروسوفت تعلن عن تعاون استراتيجي مشترك مع استديو Timi المطور للعبة Call of Duty Mobile.

اكسبوكس هي من أضخم العلامات التجارية في العالم وتملك مكتبة ضخمة من العلامات التجارية المحبوبة خاصةً بعد إستحواذها الضخم على استديوهات بيثيسدا التي أضافت المزيد من العلامات التجارية المحبوبة. مؤخراً أعلنت الشركة عن تعاونها مع العملاقة الصينية تانست وتحديداً استديو Timi.

وفقاً لترجمة الإعلان الأصلي باللغة الصينية (عبر VGC)، ستتعاون استيديوهات اكسبوكس مع مطوري Call of Duty Mobile سوياً “لإنشاء محتوى ألعاب ممتاز وجلب تجربة جديدة تماماً للاعبين”, لم يتم التطرق لهذه التجارب والألعاب ولكننا سنعرف المزيد عن هذه الشراكة او التعاون في وقتٍ لاحق من العام. نحن نتوقع أن تكون لعبة جديدة مبنية على عنوان من اكسبوكس خاصةً بعد التصريح ولكن هذه مجرد توقعات فقط.

في حال لم تسمع باستديو Timi لا تقلق، فأنت بالتأكيد سمعت بلعبتهم حيثُ هم مطوري لعبة Call of Duty Mobile الغنية عن التعريف والتي تم تحميلها لأكثر من 500 مليون مرة مِنذُ إطلاقها. هذا ليس كل شيء، الاستديو قدّم لعبة Honor of Kings التي تعتبر من الألعاب الأكثر تحقيقاً للأرباح خاصةً في الصين. وفقاً لموقع Reuters ومصادره، استديو Timi أصبح أكبر استديو تطوير ألعاب في الصناعة نظراً لتحقيقه لأكثر من 10 مليار دولار في 2020 فقط.

بجانب ذلك، يعمل حالياً الفريق على لعبة Pokemon Unite، وهي لعبة مجانية من نوع MOBA قادمة إلى الهواتف المحمولة ونينتندو سويتش. يمكننا القول أنّهم يعملون على عناوين ممتازة وانا متشوق لمعرفة ما سيعملون عليه مع اكسبوكس.

ما هي توقعاتكم متابعينا الأعزاء حول تعاون استيديوهات اكسبوكس مع المطور الصيني وهل تعتقدون اننا سنرى مشروع لعبة مشابه للعبة Call of Duty Mobile على اجهزة اكسبوكس؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button