لاعب يتمكن من إنهاء GTA V في 9 ساعات فقط دون أن يأخذ أيّ ضرر!

لعبة GTA V هي من الألعاب المحبوبة للغاية التي لعبها أكثر من 145 مليون لاعب مِنذُ ما تم إطلاقها في عام 2013. كل لاعب تمكن من إنهائها بشكل مختلف ولكن بعض اللاعبون يكرسون وقتهم لإنهائها في رقم قياسي كما مجتمع الـ Speedrunners الذين يعملون جاهدين على إنهاء الألعاب في أسرع وقت ممكن، يمكنك معرفة المزيد عنهم هنا.

اللاعب الذي يدعى UnNameD تمكن من إنهاء طور القصة كاملاً خلال تسعة ساعات فقط، هذا ليس الأمر المبهر فقط في هذا الخبر، هذا اللاعب لم يأخذ أيّ ضرر على الإطلاق خلال هذه العملية! وفقاً لموقع كوتاكو، استخدم اللاعب تعديل يقتله على الفور في حال حصل على أيّ ضرر، أيّ في حال ضربتك سيارة او سقطت من مكان مرتفع، ستموت على الفور.

نشرَ اللاعب ثلاثة مقاطع على قناته على اليوتيوب تظهر لكم كيف تمكن من إنهاء GTA V في هذا الوقت القياسي. يمكنكم مشاهدة الأول بالأسفل بينما يمكنكم مشاهدة المقطع الثاني عبر الضغط هنا والثالث عبر الضغط هنا.

اللاعب UnNameD ليس أول لاعب يحاول إنهاء اللعبة بوقت قياسي وبدون أيّ ضرر، هناك لاعب آخر يدعى DarkViperAU وله فضل في معرفة الاستراتيجيات والطرق اللازمة لإنهاء اللعبة بهذا الكل والطريقة.

للمقارنة، متوسط عدد الساعات التي احتاجها اللاعبون لإنهاء القصة الرئيسية هو 31 ساعة او 21 ساعة ونصف في حال لعبتها بسرعة وفقاً لموقع How Long To Beat. إنهاء GTA V بهذه السرعة والطريقة أمر مبهر بدون شك. ما رأيكم أنتم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button