مميز

مراجعة وتقييم HyperX Cloud 2 Wireless| سماعة عصرية أنيقة للغاية تأخذك الى عالم النقاء

لقد مضى وقت طويل وأنا أستخدم سماعة رأس عادية بجودة مقبولة الى حد ما، ولم يخطر في بالي منذ مدة بأن أقوم بتبديل أو تطوير سماعات الرأس التي أمتلكها، ولكن تم تكليفي بمراجعة سماعة رأس سمعت عنها كثيرًا قبل عكة أيام، وحينما وصلتني الى باب المنز HyperX Cloud 2 Wireless (شكرا HyperX Arabia) الى باب المنزل، أول شيء وطئت عيناي عليه حينما امسكتها هي علبة التغليف الخاصة بالسماعة والتي لا يبدو عليها بتاتًا بأنها مجرد منتج تجاري عادي، وحينما فتحت العلبة، حينها تأكدت فعلًا أن ظني كان في محله، وزاد حماسي حينها من أجل تجربة السماعة ومراجعتها بشكل كامل.

في البداية أود أن أوضح بأن شركة HyperX العالمية تم تأسيسها من قبل أكبر شركة تصنيع الذواكر في العالم Kingston Technology، وتمتلك خبرة 15 عامًا في مجال توفير ذاكرات عالية السرعة ومحركات أقراص SSD وسماعات الرأس ولوحات المفاتيح والفأرات ومحركات الأقراص USB ولوحات الفأرة والميكرفونات وملحقات الشحن.

HyperX هي الخيار الأول للاعبين بدون تردد، وهي الحل الأمثل للمحترفين ومحبي التقنية من أجل تحديث أجهزتهم، وتعطي تجربة فريدة من نوعها تشعرك فعليًا بالفخامة والأداء والسعر في آن واحد، ولأنها تلبي كافة متطلباتهم ومصممة بمكونات تعتبر الأفضل في فئتها، ناهيك عن خدمة العملاء الأكثر من راقية.

المواصفات التقنية لسماعة HyperX Cloud 2 Wireless


برنامج التشغيل ديناميكية، 53 مم مزودة بمغناطيس النيوديميوم
النوع محيطية، مغلقة من الناحية الخلفية
استجابة التردد 15 هرتز–20 كيلوهرتز
المعاوقة الكهربائية 60 أوم
مستوى شدة الصوت 104 ديسبل/ميغاوات بسرعة 1 كيلو هرتز
التشوه التوافقي الكلي ≤ 1%
الوزن 300 جم
الوزن بالميكروفون 309 جم
طول الكابل ونوعه كابل شحن USB (طوله 0.5 م)
عمر البطارية الافتراضي2 30 ساعة
النطاق اللاسلكي3 2.4 جيجاهرتز
ما يصل إلى 20 مترًا

الميكروفون

العنصر ميكروفون مكثف للصوت ذي قطبية كهربائية دائمة
نمط القطبية ثنائي الاتجاه، مزود بميزة إلغاء الضوضاء
استجابة التردد 50 هرتز-6.8 كيلوهرتز
شدة الحساسية -20 ديسيبل فولت (1 فولت/باسكال في 1 كيلو هرتز)

جودة الصوت


السماعة اللاسلكية الجديدة تتميز بالصوت المحيطي 7.1 الذي شعرك وكأنك في قاعة سينما تحيط بك الأصوات من كل صوب، ومع الطبقة الإسفنجية المحاطة بالجلد الناعم التي تغطي الأذن بشكل كامل، سوف تشعر براحة ونعومة كبيرة للغاية، وبذلك تستطيع إرتدائها لساعات من الزمن دون أن تشعر بالألم في مكان إرتدائها كما هو الحال مع العديد من السماعات الأخرى المتوفرة في الأسواق، رغم أن إرتدائها لوقت طويل يشعرك ببعض الحرارة على أذنيك، ومن المحتمل أنه بإمكانك حل هذه المشكلة في حال قمت بإستبدال وسائد الأذن كما هو موضح بالفديو بالأسفل.

الشكل والتصميم والخصائص


الإطار المصنوع من الألومنيوم يتسم بالمرونة الكافية من أجل مناسبة حجم الرأس ومتين أيضًا، ويمتلك ملمس بارد مطلي بلون متماسك، ووزنها لا يتعدى 309 جرام، وتحتوي HyperX Cloud 2 Wireless على مايكروفون بإمكانك نزعه وتركيبه بكل سهولة، ومزود بميزة إلغاء الضوضاء من خلال طبقة إسفنجية من أجل المحافظة على وضوح الإتصالات وتقليل الضوضاء المحيطة حتى لا تؤثر على الدردشة الصوتية.

وميزة مراقبة الميكروفون المدمج تتيح لك الإستماع إلى صوتك حتى لا تتحدث بصوت عالٍ أثناء تشغيل سماعة الرأس، وإستجابة التردد لديه 50 هرتز-6.8 كيلوهرتز، بالإضافة الى إمتلاكه مؤشر إضائة LED انيق في طرف الميكروفون يظهر لك بأن الميكروفون مكتوم، وبشكل عام من خلال التجربة لعدة ساعات كان الميكروفون جيد للغاية، ولكنه لا يرتقي لجودة الصوت والتصميم التي رأيتها في سماعة HyperX Cloud 2 Wireless.

الإتصال اللاسلكي


السماعة اللاسلكية HyperX Cloud 2 Wireless لا تحتوي على أسلاك، فهي لاسلكية بتردد 2.4 جيجاهرتز مزودة بفلاش USB للأتصال ولايحتاج الى برامج او تعريفات، وبمجرد تركيبه ضع السماعة وإبتعد عن شاشتك لعدة أمتار كما تشاء، من أجل اللعب أو الدراسة أو إجراء المقابلات الهامة، وتستطيع التحرك بكل حرية دون الشعور بتقييد الأسلاك التي دائمًا ما تتسبب بالحوادث، ويبلغ مداها حتى 20 مترًا ولا ينقص من جودة الصوت أي شىء خلال هذه المسافة.

شاحن السماعة يدوم حتى 30 ساعة من التشغيل المستمر، ولتوفير البطارية من أجل أن تدوم لأكبر وقت تمتلك السماعة ميزة الإغلاق التلقائي في حال لم يكن هناك أي أصوات لفترة معينة، وتأتي مع سلك شاحن بمنفذ USB Type C وتمتلك السماعة نطاق إستجابة ترددية مصنعية ما بين 5Hz إلى 18kHz، و نطاق اإستجابة ترددية مثالية ما بين 85Hz إلى 7.1kHz.

التوافق مع المنصات الأخرى


تتوافق سماعة الرأس مع أجهزة الحاسوب الشخصية و بلايستيشن و نينتندو وإكسبوكس وتعمل على وحدات تحكم الجيل الجديد،ولأنها الخيار الأمثل للاعب، فلا يمكن إعتبار هذه السماعة حكرًا فقط على مجال الألعاب، بسبب تتمتعها بالجودة والمواصفات الملائمة لخدمة مختلف المهام المكتبية.

الايجابيات

  • تصميم أنيق ومريح يسهل عليك الحركة أثناء إرتدائها وحملها والتنقل بها.
  • شاحن يدوم حتى 30 ساعة من الإستخدام.
  • صوت محيطي 7.1 بجودة ممتازة
  • توافق متعدد المنصات
  • سعر مناسب

السلبيات

  • صوت الميكروفون ليس بالجودة المطلوبة.
  • إرتفاع حرارة الأذن بعد الإستخدام المطول

التقيم النهائي

التقييم النهائي - 9

9

ممتازة

سماعة HyperX Cloud 2 Wireless تعتبر سماعة لاسلكية متكاملة المهام سواء للألعاب أو الموسيقى والأفلام، لأن سعرها الممتاز والتصميم الأنيق وجودة الصوت الإحترافية يجعل منها خيار اللاعب المحترف والهاوي معًا.

تقييم المستخدمون: 2.57 ( 5 أصوات)

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار