سوني تضع حد لشائعات وجود فيلم God of War تحت الانتاج..

في الاونة الاخيرة ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن وجود فيلم مبني على قصة لعبة God of War قيد الانتاج ولكن اليوم تأتي لنا سوني من خلال متحدث خاص لينهي كل هذه الشائعات وينهي امرها.

من خلال صحيفة The New York Times والتي نشرت بعض التفاصيل حول الاعمال السينمائية من افلام ومسلسلات مبنية على اعمال استيديوهات بلايستيشن ذكر متحدث رسمي باسم شركة سوني ان الكثير من عناوينها ستحصل قريبا على عمل تلفزيوني خاص بها سواء فيلم او مسلسل الا لعبة واحدة وهي God of War.

اقتباس من تقرير الصحيفة:

ألعاب سوني مثل Twisted Metal و Ghost of Tsushima ستحصل أيضًا على عمل تلفزيوني على عكس التكهنات، فإن هذا ليس، على الأقل ليس في أي وقت قريب سيحدث للعبة God of War، وفقًا لمتحدث باسم سوني.

هذه التصريحات لن تقفل الباب بشكل كامل امام فرصة رؤية كريتوس على الشاشة الفضية ولكن الامر ليس على الاقل في الوقت الراهن خاصة مع انشغال سوني مع عدد من عناوينها الاساسية التي ستحصل اما على فيلم او مسلسل تلفزيوني خلال الفترة القريبة القادمة, اهمها فيلم Uncharted الذي سيعرض في 18 فبراير من العام القادم ومسلسل The Last of Us الذي يتم انتاجه بالتعاون مع منصة HBO بالاضافة الى وجود كل من Twisted Metal و Ghost of Tsushima على قائمة الانتظار للاعلان عن المنتج التلفزيوني الخاص بهما في وقت قريب.

هل تعتقد انه اذا توجهت لعبة God of War الى الشاشة الفضية ستحقق نجاح يوازي نجاح اجزاء اللعبة ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى