اشاعة: تسريب العاب بلايستيشن بلس لشهر يونيو المقبل..

ستقوم شركة سوني بالاعلان عن العناوين الجديدة القادمة لخدمة بلايستيشن بلس هذا الاسبوع بالتحديد يوم الاربعاء القادم حسب العادة, ولكن يبدو اننا حصلنا على مصدر يؤكد هوية العناوين التي قد يستقبلها مشتركي الخدمة في شهر يونيو (6) القادم ولو حدث وصدق هذا المصدر قد تكون العناوين الجديدة هي الاضعف من حيث القوة هذا العام لذلك لا تتوقعوا الكثير.

قام موقع Areajugones بطريقة ما بالحصول على صورة قد تكون عائدة للعناوين التي قد يستقبلها مشتركي خدمة بلايستيشن بلس الشهر القادم, الصورة تقول بأن الالعاب القادمة للخدمة في شهر يونيو هي لعبة Star Wars Squadrons الصادرة في العام الماضي وايضا لعبة Virtua Fighter 5 بنسختها جديدة Ultimate Showdown, هذه العناوين ستصدر كما يشاع لمشتركي الخدمة على جهاز بلايستيشن 4, اما بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 فيشاع ان مشتركي الخدمة عليه سيحصلون على لعبة Operation Tango.

لعبة Star Wars Squadrons صدرت العام الماضي وهي لعبة جماعية خالية من القصة وحصلت على تقييمات لا بأس بها وستكون اللعبة الاقوى بين العناوين القادمة للخدمة الشهر المقبل في حال صدقت الاشاعة, اما اللعبة الاخرى وهي لعبة قتالية اركيدية النسخة الاصلية منها صدرت عام 2006 لكنها اضيفت بنسخة محدثة لمتجر جهاز بلايستيشن 4 هذا العام.

ما هو رأي مشتركي الخدمة من متابعينا بهوية هذه العناوين التي ما زالت تحت خانة الاشاعة, لو صدرت رسميا ما هو العنوان الذي ستقومون بتحميله الاسبوع القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى