ريميك Resident Evil: Code Veronica قادم قريبا ولكن بطريقة غير رسمية, شاهد اولى الصور..

سيتوفر للتحميل مجانا على الحاسب..

لا شك ابدا ولا يوجد اي اختلاف حول القاعدة الجماهيرية للعبة Resident Evil: Code Veronica وكونها كبيرة للغاية, حتى ان اللاعبين قد شعروا بالحيرة ما بين ريميك لها او للجزء الرابع الرئيسي التابع لنفس السلسلة, على اية حال مجموعة منهم قد بدأت العمل فعلا على ريميك للعبة مشيرا الى انتهاءه من تطوير اولى الفصول وستكون متاحة للتحميل مجانا وشاركنا كذلك بعض الصور.

المجموعة التي بدأن العمل على ريميك لعبة Resident Evil: Code Veronica تملك حساب لها على موقع تويتر يحمل الاسم نفسه, وقد بدأوا بنشر الصور الفصول الاولى من الريميك كما تشاهدون ادناه وسيتوفر اول فصل للتحميل مجانا الشهر القادم يونيو على منصة الحاسب الشخصي كما يأملون بتوفيره ايضا للتحميل على اجهزة المنصات المنزلية, اكبر التعديلات على نسخة الريميك من اللعبة كانت تحويل الكاميرا الى تلك الموجودة في ريميك لعبة Resident Evil 2.

قاعدة السلسلة الجماهيرية كبيرة للغاية واصواتها بدأت تعلو مؤخرا بسبب النجاح الهائل الغير متوقع لنسخ الريميك التي اطلقتها شركة كابكوم لاجزاء مخضرمة من السلسلة في اخر عامين, ومع وجود تسريبات تؤكد ان ريميك الجزء الرابع تحت التطوير بما في ذلك الجزء التاسع الرئيسي من السلسلة نستطيع القول بأن معجبي السلسلة يعيشون الان افضل ايامهم بلا ادنى شك.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو, هل تسمح كابكوم لهذا الفريق من المطورين الهواة بان يكملوا ما بدئوا به ويطلقون ريميك لاحد عناوينها الكبيرة بشكل فردي, صراحتاً نحن لا نتوقع ذلك ونعتقد ان كابكوم ستتدخل بشكل قانوني لمنع اطلاق هذه النسخة الجديدة للعبة.

يمكنكم القاء نظرة اعمق على ريميك اللعبة القادم مز مجموعة من اللاعبين اعلاه من خلال فيديو قصير, ما هو رأيكم بما ترونه من افعال للاعبين حبا بالسلسلة وعناوينها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار