لعبة غامضة مجانية أخرى من متجر Epic Games هل ستكون Red Dead Redemption 2 ؟

منذ ديسمبر من عام 2018 مازالت شركة Epic Games تقوم بأهداء مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية الصغيرة والكبيرة الى لاعبيها عبر متجرها الرقمي، والتي تستطيع إضافتها الى مكتبتك والإحتفاظ بها بشكل دائم، وخلال الأشهر الماضية شهدنا العديد من الألعاب المجانية التي قدمتها الشركة للاعبين.

بعد تشويق إمتد لأسبوعين من متجر Epic حول لعبة غامضة يقال أنها لعبة كبيرة بتصنيف AAA ستقوم بأهدائها للاعبين، حيث إستطاع المسرب الشهير HypeX بالتعرف على عنوان اللعبة المجانية الغامضة التي شوقتنا بها Epic Games وكانت لعبة كرة السلة الشهيرة NBA 2K21 المتفورة الآن بشكل مجاني حتى يوم 27 من الشهر الجاري.

مؤخرًا ظهر عداد للعبة غامضة جديدة على المتجر، وبدأت الشائعات والتكهنات تتكاثر حول حقيقة هذه اللعبة الغامضة الكبيرة التي ستكون من تصنيف AAA وسيفرج عن إسمها خلال ساعات من الآن، وإحدى تلك الشائعات كانت تتكلم عن لعبة المغامرات Rise of the Tomb Raider التي صدرت خلال عام 2015، وكان مصدر الشائعة من خلال حساب المتجر على الفيسبوك النسخةن الفرنسية.

شائعة أخرى من مصدر مجهول تؤكد بأن اللعبة المجانية القادمة من المحتمل أن تكون لعبة الغرب الأمريكي الشهيرة من تطوير روكستار Red Dead Redemption 2 وفي حال كانت هي، ستكون مفاجئة مدوية وسارة لأصحاب الحاسوب الشخصي، ولكن نفس المصدر قال أنه من المحتل أن تكون فقط Red Dead Online هي المجانية.

على كل حال سواء حص اللاعبون على Red Dead Redemption 2 أو Rise of the Tomb Raider ستكون فرصة لأولئك الذي لم تسنح لهم فرصة تجربة تلك العناوين الشهيرة، والجميع سعداء بما تقدمه شركة Epic Games التي ترغب في السيطرة والهيمنة على سوق الألعاب الرقمية وإلتهام حصة Steam في السوق بأي ثمن كان.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى