لعبة غامضة مجانية أخرى من متجر Epic Games هل ستكون Red Dead Redemption 2 ؟

منذ ديسمبر من عام 2018 مازالت شركة Epic Games تقوم بأهداء مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية الصغيرة والكبيرة الى لاعبيها عبر متجرها الرقمي، والتي تستطيع إضافتها الى مكتبتك والإحتفاظ بها بشكل دائم، وخلال الأشهر الماضية شهدنا العديد من الألعاب المجانية التي قدمتها الشركة للاعبين.

بعد تشويق إمتد لأسبوعين من متجر Epic حول لعبة غامضة يقال أنها لعبة كبيرة بتصنيف AAA ستقوم بأهدائها للاعبين، حيث إستطاع المسرب الشهير HypeX بالتعرف على عنوان اللعبة المجانية الغامضة التي شوقتنا بها Epic Games وكانت لعبة كرة السلة الشهيرة NBA 2K21 المتفورة الآن بشكل مجاني حتى يوم 27 من الشهر الجاري.

مؤخرًا ظهر عداد للعبة غامضة جديدة على المتجر، وبدأت الشائعات والتكهنات تتكاثر حول حقيقة هذه اللعبة الغامضة الكبيرة التي ستكون من تصنيف AAA وسيفرج عن إسمها خلال ساعات من الآن، وإحدى تلك الشائعات كانت تتكلم عن لعبة المغامرات Rise of the Tomb Raider التي صدرت خلال عام 2015، وكان مصدر الشائعة من خلال حساب المتجر على الفيسبوك النسخةن الفرنسية.

شائعة أخرى من مصدر مجهول تؤكد بأن اللعبة المجانية القادمة من المحتمل أن تكون لعبة الغرب الأمريكي الشهيرة من تطوير روكستار Red Dead Redemption 2 وفي حال كانت هي، ستكون مفاجئة مدوية وسارة لأصحاب الحاسوب الشخصي، ولكن نفس المصدر قال أنه من المحتل أن تكون فقط Red Dead Online هي المجانية.

على كل حال سواء حص اللاعبون على Red Dead Redemption 2 أو Rise of the Tomb Raider ستكون فرصة لأولئك الذي لم تسنح لهم فرصة تجربة تلك العناوين الشهيرة، والجميع سعداء بما تقدمه شركة Epic Games التي ترغب في السيطرة والهيمنة على سوق الألعاب الرقمية وإلتهام حصة Steam في السوق بأي ثمن كان.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button