سوني تستخدم اسم God of War Ragnarok وتخدع جمهور اللعبة..

لعبة God of War Ragnarok او هكذا يسميها جمهور اللعبة حتى الان حيث لم تكشف سوني بشكل رسمي عن الاسم النهائي للعبة ولكن الكثير ظن انه تم ذلك من خلال احد وثائق التي ظهرت على الانترنت مؤخرا.

مؤخرا كانت سوني تعقد عدة اجتماعات مع المستثمرين والشركاء بعيدا عن الاعلام وكانت هناك عدة وثائق تقديمية تواجدت في هذه الاجتماعات وصل بعضها الى الانترنت من ضمنها وثيقة تكشف عن العاب الشركة التي صدرت وستصدر على منصات بلايستيشن ومن بينها ظهر اسم God of War Ragnarok كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

كون هذه الوثيقة تستخدم بشكل رسمي اعتقد الكثير ان هذا هو الاسم الرسمي والنهائي للعبة حيث ان سوني اعتادت ان تذكر اسماء مختلفة لكي تشير الى الجزء الجديد مثل “the next God of War” او “the new God of War” او “God of War sequel” وتحديد هذا الاسم في وثيقة رسمية ربما خدع الكثير ولكن للاسف هذا ليست الحقيقة.

حسب ما حصل عليه بعض المواقع من ضمنها موقع pushsquare فهذا ليس الاسم النهائي للعبة وان سوني عمدت الى استخدام هذا الاسم في وثائقها بسبب الشعبية الكبيرة التي حصل عليها الاسم بين جمهور اللعبة وعلى الانترنت وبالتالي استخدامه لا يعني بالضرورة انه الاسم النهائي لها.

حتى الان سوني لم تكشف عن اي تفاصيل حول الجزء الجديد من السلسلة سوى العرض القصير واستخدام كلمة Ragnarok سيعود الامر الذي جعل الكثير يعتقدون انه اسم اللعبة النهائي.

بعض المصادر الغير رسمية تلمح الى ان اللعبة لن تصدر هذا العام كما هو موضح في العرض الاول والاخير للعبة بينما اشار الاعلامي جيسون شراير ان قرار التأجيل قد اتخذ داخلياً الا انه لم يعلن عنه رسمياً بعد.

هل تعتقد ان اسم God of War: Ragnarok مناسب للعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button