مميز

شاهد حدث State Of Play واستعراض اسلوب لعبة Horizon Forbidden West لاول مرة..

سوني كشفت لاول مرة عن استعراض اسلوب اللعب الخاص بلعبة الار بي جي والعالم المفتوح Horizon Forbidden West في فيديو ملتقط من نسخة بلايستيشن 5 يمتد لعشرون دقيقة خلال حدث State of Play ستبهر بصرك وتشعل حماسك من اللحظة الأولى..

الموضوع الأصلي..

خلال الساعات القادمة سنكون على موعد مع القاء اول نظرة لاسلوب اللعب الخاص بحصرية PS5 المرتقبة Horizon Forbidden West خلال حدث State Of Play حيث تعد التكملة للجزء الاول الذي صدرت قبل 4 سنوات من الان حيث ستكون بطلة اللعبة “الوي” على موعد لتكملة مغامرتها واستكشاف الجزء البعيد من عالم اللعبة “الغرب المنسي”.

تم الاعلان لاول مرة عن لعبة Horizon Forbidden West في حدث الكشف عن العاب PS5 العام الماضي وتم تأكيد ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام دون وضع تاريخ محدد حتى لحظة كتابة هذا التقرير ولكننا بكل تأكيد سنعرف ذلك خلال حدث الليلة.

– موعد حدث State Of Play

حسب ما تم الكشف عنه امس من خلال ذلك الاعلان المفاجئ عبر مدونة بلايستيشن فسوف يتم بث الحلقة الجديدة من حدث State Of Play الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مكة حيث سنحصل على حلقة تمتد لـ 20 دقيقة متواصلة.

ايضا اكدت سوني انه سيكون هناك عد تنازلي لبدء بث الحلقة عبر قنوات بلايستيشن المختلفة سيبدأ من الساعة 7:00 مساء هذا اليوم بتوقيت مكة حيث ستسلط الضوء على بعض المناطق في عالم اللعبة والمؤثرات الخاصة مع مؤثرات صوتية مقتبسة من اجواء اللعبة.

– محتوى البث

سوني ابلغتنا انها ستخصص حلقة State Of Play هذه المرة بشكل كامل للحديث عن لعبة Horizon Forbidden West بشكل معمق حيث سنتعرف على المزيد من التفاصيل وسنلقي نظرة على شخصيات ومناطق والات عملاقة جديدة تظهر لاول مرة في اللعبة.

اكثر ما يميز لعبة Horizon هي عالم اللعبة الواسع والقابل للاستكشاف لجمع الموارد واكتشاف الاسرار وايضا مقاتلة المخلوقات الالية المختلفة الاحجام والخصائص وجمع الموارد منها والتي يمكن الاعتماد عليها من اجل تطوير قدرات الشخصية, لذلك نتوقع ان نلقى نظرة عميقة على اسلوب الاربي جي وتطوير مهارات وقدرات الشخصية وطريقة قتال بعض هذه الكائنات العملاقة.

– روابط البث المباشر

سيتم بث فعاليات الحدث عبر قنوات بلايستيشن المختلفة على منصات البث المباشر ولكن يمكنك مشاهدة الحدث من خلال النافذة باعلى هذا التقرير او من خلال زيارة روابط البث بالاسفل.

بالطبع نحن سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة كالعادة من خلال موقع VGA4A لنضعكم على اخر التفاصيل والتحديثات الجديدة المتعلقة بالحدث.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button