سوني: قسم بلايستيشن في الشركة يعيش افضل ايامه على الاطلاق حاليا..

فرع بلايستيشن يحقق عوائد مالية خيالية

سوني تقفز من نجاح الى اخر وتسابق الزمن, فخلال اجتماع المستثمرين مؤخرا اعلنت الشركة عن كون فرع بلايستيشن يعد حاليا الاكثر ربحا على الاطلاق ويعيش افضل ايامه منذ التأسيس وحتى هذه اللحظة, الفضل بالطبع يعود بشكل جزئي الى جهازها الجديد الحالي الذي يشهد اقبال غير مسبوق بحيث ارتفعت سلسلة الطلب عليه بشكل ملحوظ عالميا, خصوصا مع دخول المزيد من الناس الى عالم العاب الفيديو.

المخبر والمحلل دانيال احمد الذي يعد المصدر للعديد من الاخبار الموثوقة وعبر حسابه في موقع تويتر كشف عن نتائج اجتماع المستثمرين في شركة سوني واستطاع الحصول على صورة لتمثيل بياني يظهر نجاح فرع بلايستيشن في شركة سوني منذ تأسيسه وحتى نهاية عام الشركة المالي 2020, النجاح الاكبر والاضخم لهذا الفرع هو في الفترة الحالية كما تشاهدون ادناه.

نشاهد في الصورة ان فترة اطلاق جهاز بلايستيشن 5 هي الارجح على الاطلاق لفرع بلايستيشن في شركة سوني منذ تأسيسه, فصافي المبيعات هو الاعلى خلال فترة اطلاق الجهاز الحالي كذلك ايضا الدخل من العمليات التشغيلية هو الاعلى في هذه الفترة منذ اطلاق هذه العلامة التجارية في شركة سوني.

صافي المبيعات معروفة من معناها والتي تتمثل بالربح الذي حققته الشركة من بيع الجهاز, بينما الربح التشغيلي هو صافي الربح الذي تحققه الشركة قبل اقتطاع الفوائد والضرائب من جميع خدماتها الخاصة بهذا الفرق والتي في النهاية ستؤدي الى مصطلح يعرف بصافي الربح وهو الربح الذي يذهب مباشرة الى حساب الشركة البنكي بعد اقتطاع الفوائد والضرائب ودفع المصاريف التسويقية وغيرها.

هل نقول الان بأن هذا الفرع في الشركة يعيش افضل ايامه اي فترة “الذروة” ام انها ستستمر لفترة اطول واطول..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button