شاهد أحدهم يلعب Minecraft بإستخدام لعبة الأطفال Bop It..

Bop It هي لعبة سيتذكرها جيل التسعينيات ولكن اليوتيوبر Seth Altobelli سيأخذنا الى مستوى اخر مع هذه اللعبة حتى يتمكن من التحكم بها في Minecraft ففي مقطع فيديو حديث نشره Altobelli يوضح بالتفصيل كيفية صنع وحدة التحكم والتي تحمل في طياتها على الكثير من الرياضيات.

من خلال التفكيك الكامل ثم إعادة تجميع لعبة Bop It حيث قام بتحويل Bop It إلى جهاز إدخال وتحكم دقيق يعمل مع جهاز الكمبيوتر الخاص به بحيث تم تعديل عناصر التوجيه والتحريك القابلة للتفاعل في هذه اللعبة لتعمل كموجهات للعبة مع عناصر تحكم إضافية في الحركة لقلب المؤشر أو تحريكه بالإضافة إلى بعض طرق اللعب التي تم عرضها أثناء العمل.

وكما هم موضح أعلاه هذا الفيديو بعنوان “Making Technoblade a Bop It That Controls Minecraft” وقد تم رصده من قبل موقع Kotaku حيث ذكر في هذا الفيديو عن صنعه هذه الأداة خصيصاً لـ Technoblade وهو صاحب قناة مختصة في لعبة ماينكرافت بغرض التحكم بها ولعب ماينكرافت كنوع من التحدي وربما سيلاحظ Technoblade هذا التحدي بالفعل.

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى