لا تحتفل قبل نهاية المباراة، لاعب Fortnite يتمكن من قتل تسعة لاعبين خلال 15 ثانية فقط!!

تمتلك لعبة الباتل رويال Fortnite ما يقارب 350 مليون لاعب مسجل لديها على جميع الأجهزة المنزلية والهواتف والحاسوب الشخصي، والتي وصل عدد الساعات التي أمضى اللاعبون عليها حتى شهر أبريل من العام الماضي الى أكثر من 3.3 مليار ساعة لعب، ولكنها في الوقت الحالي تعاني كثيرًا حيث لا يتجاوز عدد لاعبيها النشيطين في أحسن الأحوال وبشكل يومي 900 ألف لاعب.

إذا كنت من محبي اللعبة، بالتأكيد تمنيت يومًا أن تستطيع قتل أكبر عدد من الأعداء خلال جولة واحدة، سواء عن طريق إطلاق النار، أو عن طريق تفجيرهم أو أي طريقة كانت، وهو ماحصل فعلًا مع أحد مستخدمي منصة Reddit الذي يحمل إسم RegrettedSoup حيث قام بمشاركتنا فيديو له إستطاع من خلاله قتل تسعة لاعبين خلال خمسة عشر ثانية فقط ليتمكن من تحقيق الفوز.

اللاعب RegrettedSoup وفي أثناء هبوطه الرائع، إستطاع العثور على مجموعة من الأعداء تحتفل بالفوز مبكرًا قبل إنتهاء الجولة بشكل فعلي، حيث أسقط عليهم وابل من القنابل التي سحقتهم، وأتبعها بقذيفة أر بي جي لتنهي من تبقى منهم وينتزع الفوز من أنياب الفريق الأحمر، وتنتهي الجولة بنتيجة 34 إلى 31.

Why you should NEVER celebrate too early in Fortnite from FortNiteBR

وحتى لو كان طور Team Rumble يعطيك فرصة أكبر لتحقيق ذلك، إلا أن هذه اللقطة من الصعب جدًا أن تحقق إلا مرة كل عدة سنوات، أردنا أن نستخلص العبرة من هذا الخبر الطريف، فهو أنه لا يجب علينا أن نغتر بالإحتفال قبل ضمان الفوز بشكل مؤكد.

نذكر بأن الحدث المشترك Fortnite x NBA قد إنطلق حيث سيضيف هذا الحدث المشترك أفضل اللاعبين في كرة السلة إلى متجر العناصر ووضع Fortnite الإبداعي، إلى جانب Team Battles حيث ستضم هذه التجربة الفريدة جميع فرق NBA الثلاثين إلى Fortnite.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى