لا تحتفل قبل نهاية المباراة، لاعب Fortnite يتمكن من قتل تسعة لاعبين خلال 15 ثانية فقط!!

تمتلك لعبة الباتل رويال Fortnite ما يقارب 350 مليون لاعب مسجل لديها على جميع الأجهزة المنزلية والهواتف والحاسوب الشخصي، والتي وصل عدد الساعات التي أمضى اللاعبون عليها حتى شهر أبريل من العام الماضي الى أكثر من 3.3 مليار ساعة لعب، ولكنها في الوقت الحالي تعاني كثيرًا حيث لا يتجاوز عدد لاعبيها النشيطين في أحسن الأحوال وبشكل يومي 900 ألف لاعب.

إذا كنت من محبي اللعبة، بالتأكيد تمنيت يومًا أن تستطيع قتل أكبر عدد من الأعداء خلال جولة واحدة، سواء عن طريق إطلاق النار، أو عن طريق تفجيرهم أو أي طريقة كانت، وهو ماحصل فعلًا مع أحد مستخدمي منصة Reddit الذي يحمل إسم RegrettedSoup حيث قام بمشاركتنا فيديو له إستطاع من خلاله قتل تسعة لاعبين خلال خمسة عشر ثانية فقط ليتمكن من تحقيق الفوز.

اللاعب RegrettedSoup وفي أثناء هبوطه الرائع، إستطاع العثور على مجموعة من الأعداء تحتفل بالفوز مبكرًا قبل إنتهاء الجولة بشكل فعلي، حيث أسقط عليهم وابل من القنابل التي سحقتهم، وأتبعها بقذيفة أر بي جي لتنهي من تبقى منهم وينتزع الفوز من أنياب الفريق الأحمر، وتنتهي الجولة بنتيجة 34 إلى 31.

Why you should NEVER celebrate too early in Fortnite from FortNiteBR

وحتى لو كان طور Team Rumble يعطيك فرصة أكبر لتحقيق ذلك، إلا أن هذه اللقطة من الصعب جدًا أن تحقق إلا مرة كل عدة سنوات، أردنا أن نستخلص العبرة من هذا الخبر الطريف، فهو أنه لا يجب علينا أن نغتر بالإحتفال قبل ضمان الفوز بشكل مؤكد.

نذكر بأن الحدث المشترك Fortnite x NBA قد إنطلق حيث سيضيف هذا الحدث المشترك أفضل اللاعبين في كرة السلة إلى متجر العناصر ووضع Fortnite الإبداعي، إلى جانب Team Battles حيث ستضم هذه التجربة الفريدة جميع فرق NBA الثلاثين إلى Fortnite.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button