عوائد اليوم الاول للعبة CoD:WWII تتخطى عوائد كل من فلمي Thor: Ragnarok و Wonder Woman

حققت لعبة  Call of Duty:WWII أكثر من 500 مليون دولار من المبيعات عالمياً في أول ثلاث أيام من إطلاقها, بهذا الرقم تكون اللعبة قد تخطت افتتاحات الأفلام السينمائية الشهيرة Thor: Ragnarok و Wonder Woman مجتمعين حسب تقديرات الشركة.

و قد حققت اللعبة نجاح كبير ايضا على منصة بلايستيشن 4 حيث وضعت Call of Duty:WWII الرقم القياسي كأفضل لعبة رقمية مبيعاً في يومها الأول, مضاعفة مبيعات العام الماضي على الصعيد العالمي.

بحبكتها الغامرة و اللعب الجماعي المتمحور حول العودة للجذور بالإضافة إلى نمط الزومبي النازية المرعب, تمكنت اللعبة من جذب اللاعبين عالمياَ, ناتجة أعلى عدد من المستخدمين النشطين على منصات الجيل الحالي و الحاسب الشخصي في تاريخ Call of Duty.

ايريك هريشبيرق الرئيس التنفيذي لشركة اكتفجن قال:

قد قمنا بتحدي لاعبينا بجمع فرقهم من جديد وقاموا بتلبية الطلب، و شهدنا أكبر عدد من اللاعبين قد رأيناه على منصات الجيل الجديد وعلى الحاسب الشخصي،

ترجع لعبة Call of Duty: WWII بالسلسلة إلى جذورها وكانت النتائج مبهرة، بمبيعها ضعف ما باعته فالعام الماضي في أول ثلاثة أيام من الإطلاق، ومحققةً رقماً قياسياً افتتاحيتنا التي تصل فوق 500 مليون دولار أمريكي  ونحن حريصون أن ندعم المجتمع بتحسينات متواصلة ومحتوى جديد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock