يوبي سوفت: البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم لن نراهما قبل سنتين من الان..

مرت قرابة السنة منذ اطلاق البلايستيشن 4 برو و هذه السنة نشهد ايضا اطلاق الاكسبوكس وان اكس اجهزة منتصف الجيل كما يطلق عليها مجتمع المطورين.

الرئيس التنفيذي لشركة يوبي سوفت يفيز جويلموت تحدث في لقاء خاص مع موقع Gamespot قال فيه انه مع مرور عام على اطلاق البلايستيشن 4 برو و اطلاق الاكسبوكس وان اكس الان هذا يضعنا على بعد سنتين تقريبا من رؤية جيل جديد للاجهزة المنزلية مؤكد ان هذه الاستنتاجات مجرد تصور خاص بالشركة وليست معلومات رسمية من سوني و مايكروسوفت.

ايضا وصف يفيز اجهزة البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس بانها ستساهم في ازدهار صناعة الالعاب خصوصا انها تمنح المطورين قوة اضافية يمكنهم استغلالها في جعل العابهم تبدو افضل.

اذا جميع الاستنتاجات و التحليلات تشير الى اننا لن نرى البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم قبل عام 2020 اي بعد قرابة السنتان من الان ولكن هل تتوقع عزيزي القارئ ان تستبق احد شركات انتاج هذه الاجهزة هذا الموعد و تفاجأنا بالاعلان على الاقل عن جهاز جيل جديد في وقت اقرب من ذلك؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock