تسريب العناوين التي ستكشف عنها 2K في E3 2021، اقرأ على مسؤوليتك..

شركة 2K هي من الشركات الكبيرة في صناعة الألعاب التي تقدم لنا العديد من الألعاب المحبوبة ومع اقترابنا من موعد حدث E3 2021، تم تسريب قائمة العناوين التي ستعلن عنها الشركة. بالطبع، هذا التسريب قد يكون بعيد كل البعد عن الصحة ولكن تم دعمه من قبل الإعلامي جيسون شيرير.

أحد الأشخاص على تويتر قام بمشاركة التسريب الذي تم نشره على ريديت على تويتر وقام الإعلامي الغني عن التعريف جيسون شيرير بدعمه قائلاً: “كنت أتسائل إذا سيلاحظ الناس هذا التسريب” مما يشير إلى أنّه صحيح أو بعض معلوماته صحيحة. في حال كنت لا تريد تخريب المفاجأة ومتعة E3، ننصحك بعدم الاستمرار بالقراءة ولكن في حال كنت لا تستطيع الإنتظار، إليك التسريبات.

التسريب الأول ينص على أنّ الشركة ستعلن رسمياً عن NBA 2K22 وسيكون اللاعب Dirk Nowitzki على أخد أغلفتها. بجانب ذلك سنرى لعبة جديدة تدعى Wonderlands واسم مشروعها Daffodil. هذه اللعبة هي جزء فرعي من سلسلة Borderlands ومن بطولة شخصية Tiny Tina. يشير التسريب إلى أنّ الاسم النهائي قد يكون Tiny Tina’s Wonderlands حيثُ تم تسجيل العلامة التجارية لهذا الاسم والاسم الأول أيضاً.

أيضاً سنرى لعبة جديدة من استديو Firaxis Games المعروف. اسم المشروع هو CODA وستكون مبنية على الأدوار (turn-based) مع شخصيات من عالم مارفل. الأشخاص الذين شاهدوا اللعبة وصفوها بأنها مزيج بين XCOM وأبطال مارفل حيثُ تحتوي أيضاً على شخصيات مشهورة داخلها كممثلين.

وأخيراً مشروع Volt، هذا المشروع هو عبارة عن لعبة إثارة جديدة ما زالت في مراحل مُبكّرة من التطوير. وفقاً للتسريب، شعارها شبيه بشعار Fallout وتم وصفها على أنّها مزيج بين Cthulhu و Saints Row. لم يتم الكشف عن الاستديوهات التي تعمل عليها ولكن المُسّرب يعتقد أنها من استديو Hangar13 المطور لسلسلة مافيا لأنهم يعملون على لعبة خيال علمي بعالم مفتوح وفقاً لعقد مُسّرب سابق.

هذه هي كل الإعلانات التي تم تسريبها لشركة 2K في مؤتمرها في حدث E3 2021. كما دئماً، هذا مجرد تسريب ولا نعلم مدى صحته لذلك ننصحكم بعدم رفع آمالكم وانتظار التأكيد الرسمي.

ما رأيكم في ما تجهزه لنا 2K؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى