شاهد: مجسمات Llamas اصبحت تتصرف بغرابة في Fortnite بعد التحديث الجديد

اليوم كنا على موعد مع تحديث الموسم السابع للعبة Fortnite الذي جلب معه الكثير من التحديات الجديدة ولكن هناك تحدي ربما سيفاجئ الكثير وهو مجسمات Llamas التي اصبحت الان حية تفر منك وعليك مطاردتها من اجل الحصول على الغنائم التي تخفيها في داخلها.

هذا ما تم اكتشافه من خلال الناشط بتغطية اخبار وتسريبات اللعبة Hypex الذي شاركنا فيديو تظهر فيه مطاردته لاحد مجسمات Llamas وهي تحاول الفرار منه بينما يطاردها من اجل اصطيادها والحصول على الغنائم, من ما لاحظناه في الفيديو ان معدل الحياة الخاص بها اصبح اكبر من السابق بينما في كل مرة تصيبها تسقط منها احد الغنائم الى حين ان ينتهي مقياس الحياة الخاص بها حيث تنفجر وتسقط كل الغنائم.

لا نعلم ما اذا كانت هذا الامر مجرد مصادفة ام ان جميع مجسمات Llamas اصبحت حية ويمكنها الفرار منك ولكنها فكرة رائعة ان يجد اللاعب بعض التحدي في الحصول على الغنائم كما انها تزيد من خطورة القتل حيث يمكن ان ينشغل اللاعب في مطاردة احداها بينما يكون عرضة للاصابة من لاعب اخر يمكنه ان يقضي عليه بسهولة بينما يمكن لاطلاق النار على Llamas الهاربة ان يجذب اللاعبين الى موقعك واصطيادك بسهولة.

حتى هذه اللحظة لم يشاركنا المطورين في شركة ايبيك عن اي تفاصيل حول مجسامات Llamas الحية هذه ولا نعلم ما اذا كان الامر مؤقت ولفترة محدودة ام انها ستصبح حية طوال الوقت من الان فصاعدا.

هل بدأت في تجربة محتوى الموسم 7 للعبة Fortnite, يمكنك الاطلاع على تفاصيل المحتوى في الموسم الجديد هنا ولكن هل قمت بمطاردة احد مجسمات Llamas حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى