مميز

كل ما تحتاج معرفته عن Battlefield 2042: موعد الإطلاق الخرائط (2 عربية) الأطوار وأسلوب اللعب وأكثر!

بعد أيام طويلة من الانتظار كشفت اليوم شركة EA رسمياً عن الجزء السادس من سلسلتها الحريبة والتي ستحمل اسم Battlefield 2042 كما صحت التسريبات سابقاً. الآن بدون إطالة أكثر، شاهدوا العرض الأول للجزء الجديد الذي يستعرض لنا قدرات المحرك الذي ستسخدمه اللعبة.

للأسف لم تستعرض لنا اللعبة أسلوب اللعب ولكنها أخبرتنا أننا سنحصل عليه في الثالث عشر من يونيو ضمن حدث E3 2021. صحيح أنها لم تستعرض أسلوب اللعب إنما كانت الشركة المطورة كريمة وأعلنت رسمياً أنّ Battlefield 2042 قادمة في الثاني عشر من أكتوبر على اكسبوكس سيريس اكس واس وبلايستيشن 5 واكسبوكس وان وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، ويمكنكم الآن عمل طلب مسبق من خلال الضغط هنا.

Battlefield 2042

نسخة الجيل الجديد من اللعبة ستحتوي على خرائط ضخمة تتسع لـ 128 لاعب في ذات المباراة بينما نسخة الجيل الماضي ستحتوي على خرائط أصغر وعلى 64 لاعب فقط كما نصّت التسريبات السابقة. في العرض شاهدنا التنوع في الخرائط والأماكن وشاهدنا أيضاً إعصار رائع يظهر لنا أنّ بالفعل، ستحتوي اللعبة على كوارث طبيعية ستؤثر على مجرى الأحداث. الموقع يشير أيضاً إلى وجود خطر بيئي أيضاً بجانب الأعاصير وعلى عواصف رملية في صحراء قطر أو على إطلاق صاروخ من مركز الفضاء في غيانا الفرنسية.

نعم يا سادة، هناك سبعة خرائط جديدة من بينها خريطتين عربيتين، الأولى ستكون في الصحراء الشرقية في مصر تدعى RENEWAL والثانية Hourglass في قطر وتحديداً الدوحة ويوجد أيضاً خرائط في غانا الفرنسية وكوريا الجنوبية وسينغافور والهند. وفقاً لشركة EA، كل خريطة تم تصميمها لتقديم تجربة فريدة من نوعها ولتؤثر أيضاً على استراتيجيتك أنت وفريقك وسيكون هناك تنوع في الأسلحة وأسلوب اللعب أيضاً.

Battlefield 2042

من خلال الموقع الرسمي أنّ اللعبة ستحتوي على أطوار محبوبة مثل Conquest و Breakthrough بالإضافة إلى طور جديد يدعى Hazard Zone الذي سيكون طور جديد تماماً وطور آخر سيتم الكشف عنه في حدث EA Play Live في الثاني والعشرين من شهرنا الحالي.

Battlefield 2042

تدور أحداث اللعبة في عام 2042 كما يشير الاسم، أيّ في المستقبل ولكن هذا المستقبل غير مزدهر إنما على أشرف الموت. تم وصف هذا العالم كالتالي: بينما يقف العالم على شفا الحرب، يظهر نوع جديد من الجنود عديمي الجنسية من أكبر أزمة في تاريخ البشرية. كيف وصلنا إلى هنا؟

Battlefield 2042

جميع الأسلحة والمركبات مستوحاة من المستقبل القريب وستقدم شيء جديد يدعى “Specialists” أو المتخصصون. المتخصصون هي آلية لعب مبنية على أصناف باتلفيلد الأربعة ويملكون مهارات خاصة تمكنك من بناء نمط لعب مع فريقك لتتمكن من الفوز والنجاة من جميع المعارك. هناك عشرة متخصصون مختلفين تم الكشف عن أربعة منهم وهم webster Mackay و Maria Falck و Pyotr Gusvovsky و Wikus Van Daele. كل واحد منهم يملك مهارات وأدوات مختلفة مثل الخطاف أة سلاح يشفي عن بعد أو رشاش آلي،  يمكنكم الإطلاع عليها عبر الضغط هنا.

كما الأجزاء السابقة، ستحتوي اللعبة على بيتا مفتوحة وستتوفر على جميع المراحل إنما لم يتم الكشف عن تفاصيلها إلى الآن. أيضاً تعد EA بتقديم دعم ما بعد الإطلاق وأربعة مواسم من المحتوى ستجلب معها متخصصون وأماكن جديدة وباتل باس جديد.

ما رأيكم في لعبة Battlefield 2042؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار