Elden Ring ستدعم اللعب عبر الإنترنت والذي يصل الى أربعة لاعبين

تم الكشف عن لعبة السولز Elden Ring الذي طالما إنتظرناها منذ الإعلان عنها في يونيو من 2019 وتم الكشف عنها من خلال مقطع دعائي يوضح العديد من عوالم اللعبة وطريقة اللعب والزعماء وغيرهم الكثير وذلك خلال حدث Summer Games Fest 2021 التي كانت مفاجئة الحدث الذي يقدمه الإعلامي الشهير جيوف كيلي وشاهدنا جميعًا عرض اللعبة الرسمي الذي بدا سوداويًا مليء بالوحوش والفرسان والعوالم المظلمة.

قبل قليل تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول اللعبة من قبل الناشر Bandai Namco من خلال البيان الصحفي الذي نشر على موقع الشركة الرسمي، والذي تم التأكيد فيه على أن Elden Ring ستدعم اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت يصل الى أربعة لاعبين، وأكمل البيان:

سيكون اللاعبين قادرين على العبور سيرًا على الأقدام أو على ظهور الخيل، بمفردهم أو عبر الإنترنت مع الأصدقاء عبر السهول العشبية الشاسعة، وخانقة المستنقعات والغابات المورقة.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة Bandai Namco، ياسو مياكاوا على خطط لتطوير عنوان Elden Ring خارج مجال الألعاب وتابع قائلًا:

سنواصل تطويراللعبة ليس فقط كلعبة ولكن أيضًا في مجموعة متنوعة من المجالات الأخرى من أجل تقديم نظرة العالم وسحر هذا اللقب إلى جماهيرنا في جميع أنحاء العالم.

تدور أحداث أضخم لعبة عمل عليها المطور From Software في عالم تم إنشاؤه بالتعاون مع مؤلف سلسلة A Song of Ice and Fire للمؤلف George R.R. Martin، ومخرج اللعبة Hidetaka Miyazaki الذي صرح في بيان له ذكر التالي:

في لعبة Elden Ring طبقنا كل خبراتنا في الخيال المظلم وحركة RPG التي نمت عبر سلسلة Dark Souls ، من أجل إنشاء تطور كلاسيكي جريء لهذا النوع.

لقد صنعنا عالمًا ثريًا بإحساس مذهل بالحجم ، استنادًا إلى الأساطير التي كتبها للعبة جورج آر.مارتن.  مليء بالغموض والمخاطر ، جاهز للاستكشاف والاكتشافو الدراما والخيال، تتباهي فيها بالعديد من لبشخصيات لبمختلفة بسحرها ودوافعها الخفية. نأمل مخلصين أن تستمتع بتجربة ذلك بنفسك

ستصدر Elden Ring في الواحد والعشرين من يناير 2022 على كل من بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار