اشاعة: فريق DICE يعمل على طور غير معلن عنه للعبة Battlefield 2042, سيرضي اللاعبين..

حصلنا اخيرا على الكشف عن لعبة Battlefield 2042 الجزء القادم من السلسلة المحبوبة بتغييرات جميلة وبعضها اتى اقل مما توقع اللاعبون, لكن يبدو ان فريق DICE فرع LA يجهز مفاجأة من العيار الثقيل لمحبي السلسلة ومنتظري هذا الجزء لفترة طويلة, يقال ان الطور سيحتوي على خصائص متعددة منها طور باتل رويال وغيرها بحسب احد المسربين.

توم هندرسون مسرب السلسلة والمعروف بأخباره توجه الى حسابه في موقع تويتر كالعادة كاشفا هناك عن بعض المعلومات المثيرة التي تثبت بأن لعبة Battlefield 2042 ومطوريها في استيديو DICE لم يقدم بعد كل ما في جعبتهم, فهناك طور جديد لم يفصح عنه يدعى Battlefield Hub وادناه سنقوم بتوفير جميع المعلومات المشاعة عنه وعن ما سيقدمه خصوصا للاعبين الذين عبروا عن استيائهم من عدم وجود طور القصة في اللعبة القادمة.

تسريبات المحتوى الجديد Battlefield 2042

  • الطور الجديد يدعى Battlefield Hub سيتم الكشف عنه في تاريخ الثاني والعشرين من شهر يوليو (7) القادم وسيحتوي على خرائط كلاسيكية ومركبات وأسلحة جديدة.
  • طور الباتل رويال سيكون هو الاكبر في تاريخ السلسلة وسيتم اطلاقه العام القادم بعد رؤية الاقبال العام على اللعبة عند اطلاقها.
  • هذا الطور الغامض بمثابة “رسالة حب” من المطورين للاعبين باختصار طبعا.

المسرب نفسه قال ان هذه المعلومات اتته من خلال رسالة الكترونية مرفقة بالصور ولكنه يقول ايضا بأنها قد تكون رسالة مفبركة فكل شيء وارد الحدوث ولكنها تتفق مع تسريبات سابقة حول اللعبة, على حال من المقرر اطلاق اللعبة على منصات الجيل الحالي الجديد والسابق والحاسب الشخصي في الثاني والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار