رئيس بلايستيشن جيم ريان يعبر عن استياءه من سماسرة بلايستيشن 5..

سماسرة بلايستيشن 5 قاموا بإزعاج اللاعبين وشركة سوني هذا الجيل بشكل كبير وحرموا الكثيرين من الحصول على الجهاز بسعره الطبيعي واحتكاره وحجز الكثير منه لهم حتى يستغلوا مسألة فقدانه من الاسواق وبالتالي يقوموا ببيعه للاعبين بأسعار خيالية تساوي اضعاف سعره العادي, حسنا رئيس بلايستيشن جيم ريان يعبر عن استياءه منهم بتصريح جديد.

في مقابلة اجريت مع جيم ريان مدير بلايستيشن مع موقع Axios عبر الرئيس عن استياءه من سماسرة جهاز بلايستيشن 5 خصوصا عندما يقوموا هم وروبوتاتهم بوضع ايديهم على كميات هائلة من الجهاز حارمين اللاعبين من الحصول عليه بسعره الطبيعي, اليكم ما صرح به كالاتي:

اشعر بالاستياء والانزعاج حقا عندما تقع وحدات الجهاز في الايادي الخطأ والسماسرة حارمين اللاعبين من الحصول عليه بعد انتظار طويل.

جيم اكد ان شركة سوني ستقوم باتخاذ قوانين وتدابير تضمن وصول الجهاز الى الايادي الصحيحة وهم اولئك اللاعبين الذين ينتظرون دورهم ربما لأسابيع واشهر حتى يحصلوا على الجيل الجديد من شركة سوني حيث وعد بأن هناك دفعة من الوحدات قادمة وستصل لمجموعة اخرى من اللاعبين من خلال موقع بلايستيشن نفسه في الاشهر القادمة.

يذكر ان الجهاز قد وصلت مبيعاته الان الى ما يقارب 7.8 مليون وحدة مباعة منذ اطلاقه العام الماضي وحتى نهاية شهر مارس (3) الموافق لهذا العام, متخطيا اطلاق جهاز بلايستيشن 4 الذي كان من فترة من الفترات ناجح, على اية حال ما هو رأيكم بتعليق الرئيس على موضوع السماسرة المزعج هذا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى