اشاعة: تسريب احد عناوين بلايستيشن بلس لشهر يوليو القادم قبل موعده..!

ما زلنا في وقت مبكر من الاعلان عن عناوين بلايستيشن بلس للشهر القادم يوليو (7) ولكن التسريبات احياناً لها الاسبقية في الكشف عنها او عن جزء منها وهذا على ما يبدو ما حدث من خلال هذا المصدر المطلع حسب ادعائه.

عبر موقع ResetEra شاركنا المسرب Deluxera تفاصيل عن واحدة من العاب الشهر القادم التي ستصل الى مشتركي خدمة بلايستيشن بلس وهي لعبة المغامرات والبقاء الرائعة A Plague Tale: Innocence حيث قال المصدر ان اللعبة ستكون ضمن قائمة العاب البلس للشهر القادم.

الامر لم يتوقف هنا بل اشار المصدر نفسه الى ان اللعبة ستحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد مع تحسينات على الاداء ودقة العرض بحيث تكون نسخة بلايستيشن 5 متوفرة للتحميل مجاناً لمشتركي الخدمة ضمن العاب البلس للشهر القادم.

هذه التسريبات تتزامن مع ظهور شائعات بوجود جزء جديد للعبة تحت التطوير يتوقع ان يتم الكشف عنه خلال فعاليات معرض E3 2021 التي ستنطلق مساء اليوم.

ان صحة هذه التسريبات فسيكون هذا الخبر مزدوج خاصة لن لم يقوم بتجربة هذه اللعبة الرائعة من قبل حيث انها ستحصل على ترقية للجيل الجديد بجودة واداء افضل رغم انها رائعة بشكلها الحالي وايضا ستكون مجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر يوليو المقبل.

للاسف لم يشاركنا Deluxera اي تفاصيل حول باقي عناوين بلايستيشن بلس للشهر القادم ويبدوا انه حصل على معلوماته هذه من خلال مطوري اللعبة انفسهم وليس من خلال دخيل من بلايستيشن وفي كل الاحوال لا يمكن الجزم نهائيا بدقة هذه المعلومات في الوقت الراهن.

بالعادة تقوم سوني بالكشف عن العاب بلايستيشن بلس الشهرية في يوم الاربعاء الاخير من الشهر لذلك سيتوجب علينا الانتظار الى يوم 30 يونيو الجاري حتى نتعرف على عناوين الشهر القادم ما لم تستبقها التسريبات كما يحدث في بعض الاوقات.

ان صحت هذه التسريبات ما هو رأيك في حصولك على نسخة مخصصة من لعبة A Plague Tale: Innocence للجيل الجديد ضمن عناوين البلس المجانية الشهرية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى