إستعراض طور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite خلال حدث مايكروسوفت، شاهد الإعلان

ماتزال لعبة Halo Infinite التي يعمل على تطويرها الاستديو المملوك لشركة مايكروسوفت 343 Industries أحد أهم العناوين الحصرية التي ينتظرها جمهور وعشاق مايكروسوفت وأجهزة إكسبوكس والحاسب الشخصي كذلك، والإستديو المطور لها يعمل بجد من أجل إرضاء جمهوره الذي عبر سابقًا عن سخطه أثناء إستعراض اللعبة لأول مرة خلال حدث مايكروسوفت السابق.

واليوم في حدث شركة مايكروسوفت أثناء فعاليات اليوم الثاني لمعرض E3 2021، تم لأول مرة إستعراض طور اللعب الجماعي في Halo Infinite والذي ظهرت من خلاله بعض الأسلحة وأطوار اللعب الجماعية مثل السيطرة على الأعلام، بالإضافة الى العديد من التفاصيل التي ظهرت خلال العرض أعلاه.

من الناحية الروسومية أكدت مايكروسوفت خلال الحدث أن اللعبة ستعمل على سرعة 120 إطار في الثانية في طور اللعب الجماعي، وهذا يظهر أن اللعبة لم تتحسن بشكل كبير من الناحية الرسومية كما ظهر لنا خلال الإستعراض.

ستصدر لعبة Halo Infinite بشقيها طور اللعب الفردي واللعب الجماعي المجاني في يوم 11 من شهر اغسطس (8) من هذا العام 2021، وستتوفرخلال اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

شاركونا آرائكم، هل أعجبك إستعارض اللعبة الأخير، أم كان مخيبًا؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button