إستعراض طور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite خلال حدث مايكروسوفت، شاهد الإعلان

ماتزال لعبة Halo Infinite التي يعمل على تطويرها الاستديو المملوك لشركة مايكروسوفت 343 Industries أحد أهم العناوين الحصرية التي ينتظرها جمهور وعشاق مايكروسوفت وأجهزة إكسبوكس والحاسب الشخصي كذلك، والإستديو المطور لها يعمل بجد من أجل إرضاء جمهوره الذي عبر سابقًا عن سخطه أثناء إستعراض اللعبة لأول مرة خلال حدث مايكروسوفت السابق.

واليوم في حدث شركة مايكروسوفت أثناء فعاليات اليوم الثاني لمعرض E3 2021، تم لأول مرة إستعراض طور اللعب الجماعي في Halo Infinite والذي ظهرت من خلاله بعض الأسلحة وأطوار اللعب الجماعية مثل السيطرة على الأعلام، بالإضافة الى العديد من التفاصيل التي ظهرت خلال العرض أعلاه.

من الناحية الروسومية أكدت مايكروسوفت خلال الحدث أن اللعبة ستعمل على سرعة 120 إطار في الثانية في طور اللعب الجماعي، وهذا يظهر أن اللعبة لم تتحسن بشكل كبير من الناحية الرسومية كما ظهر لنا خلال الإستعراض.

ستصدر لعبة Halo Infinite بشقيها طور اللعب الفردي واللعب الجماعي المجاني في يوم 11 من شهر اغسطس (8) من هذا العام 2021، وستتوفرخلال اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass.

شاركونا آرائكم، هل أعجبك إستعارض اللعبة الأخير، أم كان مخيبًا؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى