الديمو الحصري للعبة Stranger of Paradise على PS5 يعاني من خلل..

امس وخلال حدث سكوير انكس الخاص بمعرض E3 2021 تم الكشف عن لعبة Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin وخلال ذلك تم الاعلان عن ديمو خاص باللعبة حصري على جهاز PS5 ولكن يبدو ان الديمو يعاني من خلل في الملفات.

اليوم اصبح الديمو متاح للتحميل والتجربة عبر متجر بلايستيشن ولكن الكثير من الذين قاموا بتحملية وتشغيله بدل ان الدخول الى اللعبة وبدء البحث والقتال ضد “الفوضى” فانهم يتفاجئون بأن الفوضى قد عطلت ملفات الديمو حيث تظهر لهم رسالة تشير الى وجود خلل في ملفات اللعبة وعليه حذفها وتحميلها من جديد.

بالطبع اذا قمت بحذف الديمو وتحميله من جديد فسوف تظهر لك نفس رسالة الخطأ دون اي تغير ولكن الجيد ان شركة سكوير انكس قد اعلنت انها على دراية بهذه المشكلة وستقوم بارسال تحدث سيصل الى كل من قام بتحميل الديمة سيعمل على حل المشكلة والدخول الى اللعبة.

Image
مصدر الصورة: تويتر

لذلك اذا قمت بتحميل الديمو وواجهتك الرسالة فلا تستعجل بحذفها حيث سيصلك في اي لحظة التحديث الجديد الذي سيقوم بحل المشكلة والى ان يحين الوقت عليك الانتظار القليل من الوقت ربما مساء هذا اليوم او غدا على ابعد تقدير.

النسخة التجريبية للعبة Stranger of Paradise ستكون متاحة ابتدأ من يوم 13 يونيو وحتى يوم 24 من نفس الشهر اي انها ستكون متاحة لمدة 10 ايام فقط على اجهزة PS5 ولا حديث عن نية الشركة اطلاقها على المنصات الاخرى في المستقبل القريب.

لعبة Stranger of Paradise تدور احداثها في عالم Final Fantasy الاصلي وتم وصفها بأنها “رؤية جديدة جريئة لـ Final Fantasy” وستصدر على اجهزة الجيل الجديد الحالية والجيل الماضي بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصي دون تحديد موعد للاطلاق حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى