إليكم كل ما جاء في مؤتمر كابكوم الخاص بمعرض E3 2021 الرقمي..

إنتهى منذ قليل حدث شركة كابكوم لإستعراض كل جديد لها في معرض E3 2021، ومع الأسف لا يوجد الكثير لمشاركته لذلك سنقوم بسرد إعلانات الشركة والأخبار التي شاركتنا فيها خلال مؤتمرها بشكل مختصر، ونتوقع أن تقوم شركة مثل كابكوم بالإعلان عن  Resident Evil جديدة أو مفاجآت أخرى خلال الأيام أو الأشهر المقبلة.

كما ذكرنا إعلانات شركة كابكوم خلال المؤتمر الخاص بها كانت محدودة ومتواضعة حيث بلغ عددها خمسة إعلانات وبعض الأخبار القليلة التي تخص لعبة Resident Evil 8 وإعلانات قديمة لسلسلة Monster Hunter, وتوقعنا على الاقل بأن تقوم الشركة بالكشف عن نسخ ريماستر من سلسلة Mega Man أو جزء جديد لسلسلة القتال Street Fighter ولكن هذا لم يحدث للاسف, على اية حال اليكم اعلانات الشركة جميعها بالترتيب منقولا عن موقع IGN :

محتوى اضافي DLC للعبة REVillage في الطريق

اكدت شركة كابكوم خلال الحدث بأن هناك محتوى اضافي واجد على الاقل تحت التطوير يخص لعبة Resident Evil Village وهو قادم في الطريق, بدون ذكر اي موعد للاطلاق ولكن سنوافيكم في حال توفرت اي معلومات جديدة عنه.

الاعلان عن موعد اطلاق طور RE:Verse

طور الاونلاين الجميل RE:Verse يحصل على موعد اطلاق اخيرا وسيصدر لمن يملكون لعبة Resident Evil Village في شهر يوليو (7) القادم.

نسخة تجريبية للعبة Monster Hunter Stories 2

خلال الحدث ايضا تم الاعلان عن قدوم نسخة تجريبية من لعبة Monster Hunter Stories 2 بحيث تتوفر في الخامس والعشرين من شهر يونيو الحالي وسيتم نقل تقدم اللاعب فيها الى النسخة النهائية من اللعبة.

The Great Ace Attorney Chronicles

هذه هي متابعينا جميع الاخبار الجديدة التي شاركتنا اياها كابكوم خلال حدثها الذي انتهى قبل قليل ضمن معرض E3 2021, اما الخبر الخامس فكان خطة اطلاق لعبة Monster Hunter Rise والتي سيتم دمجها في الثامن عشر من الشهر الجاري وربطها مع لعبة Monster Hunter Stories 2, وبهذا الخبر نؤكد تواضع الحدث فما هو رأيكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button