حصرية اكسبوكس The Medium قادمة الى بلايستيشن 5 قريباً..

مضت مدة لا بأس بها منذ صدور لعبة الرعب النفسي The Medium من تطوير استديو Blooper Team والتي حاول مطوروها إستلهام أجواء اللعبة والقصة وعالمها من ألعاب الغموض والرعب السيكولوجي المعروفة Silent Hill حيث تعتمد فكرة اللعبة الأساسية على تواجد بطل اللعبة في عالمين متوازيين في نفس الوقت أو ما يسمى Dual Reality أو الواقع المزدوج، وعلى نفس الشاشة كما رأينا في العديد من العروض وطريقة اللعب

وبعد طول إنتظار من أصحاب أجهزة بلايستيشن 5 الذين إنتظروها منذ شهر يناير الماضي، ستحط لعبة منظور الشخص الثالث The Medium الرحال على منصة الجيل الجديد، وذلك بعد أن كانت حصرية مؤقتة على أجهزة إكسبوكس والحاسب الشخصي عبر متجر Steam، لذلك آن الآوان لكي يجرب متجمع بلايستيشن أخيرًا أعمال المبدعين Arkadiusz Reikowski و Akira YamaokaK، حيث حصلت اللعبة على تقييمات جيدة جيدًا من معظم مواقع التقييم العالمية، وبإمكانكم الإطلاع أيضًا على مراجعتنا الخاصة للعبة.

اللعبة ستحط رحالها على اجهزة بلايستيشن 5 يوم 3 سبتمبر (9) من هذا العام اي بعد اقل من 3 شهور من الان وهذا الاعلان يأتي بعد تسريبات اشارت الى حصول اللعبة على تصنيف عمري من خلال هيئة التصنيف العمري الامريكية قبل عدة اسابيع.

تدور أحداث لعبة The Medium في عالمين متوازيين في نفس الوقت، عالم الارواح المستوحى من Beksinski الذي تستطيع إعتباره العالم الموازي، وعالمنا المادي الحالي الذي نعيش فيه، ولك أن تتخيل كيف سيتداخل ذلك خلال أحداث القصة، وكيف من الممكن أن تؤثر الأحداث في إحد العوالم على العالم الآخر، وأيهما سيكون مؤثرًا أكثر في دوامة من الكآبة والغموض أثناء لعبك بشخصية فتاة شابة تدعى Marianne والتي لديها بعض القدرات الغامضة مكنتها من التنقل عبر العوالم في آن واحد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button