اشاعة: FromSoftware يعملون على مشروع جديد لجهاز بلايستيشن 5

منذ مدة طويلة ونحن نسمع عن وجود مشروع لعبة جديد يعمل عليه استيديو FromSoftware بالتعاون مع سوني وسيكون حصري على منصات بلايستيشن ولكن هذا المشروع لم يفصح عنه حتى الان وهو مختلف عن ما كشف عنه الاستيديو مؤخرا Elden Ring.

اليوم تعود هذه الشائعات الى السطح مرة اخرى من خلال مصدر غير معروف تحدث عن وجود هذا المشروع بالفعل داخل استيديوهات FromSoftware  تحت الاسم الداخلي Velvet Veil.

المصدر اضاف ان المشروع سيكون في عالم لعبة Bloodborne ومرتبط باللعبة نوعا ما ولكن لن يكون كجزء مكمل لاحداث اللعبة سواء قبل او بعد الجزء السابق, واشار المصدر نفسه ان المطورين يستهدفون شهر فبراير او مارس من عام 2023 كموعد لاطلاق اللعبة الجديدة بينما سيتم الكشف عنها في وقت ما بعد اطلاق لعبة Elden Ring القادمة الينا في فبراير من العام القادم.

هذا المسرب شاركنا معلومات تم نشرها من خلال نفس المصدر الذي جلب له هذه المعلومات نشرت عام 2017 والذي اكد فيها ان FromSoftware  يعمل على ريميك للعبة Dark Souls وايضا مشروع لعبة عالم مفتوح باسلوب العاب Souls في اشارة الى لعبة Elden Ring وايضا كشف المصدر نفسه معلومات سابقة عن كل من لعبة Deracine و Sekiro والتي ثبت صحتها جميعها فيما بعد.

حتى الان لم يتسنى لنا التأكيد من مدى دقة معلومات هذا المسرب ولكن تتبعنا المعلومات التي تحدثت عن ريميك للعبة Dark Souls والتي نشرت من نفس المصدر وثبت صحتها ولكن هذا لا يجعل هذه المعلومات الجديدة مؤكدة وتبقى تحت مظلة الاشاعات الى حيت تأكيده من مصدر رسمي.

Image

لدى سوني واستيديو FromSoftware تعاون خاصة وشراكة تربطهما منذ عدة سنوات حيث تمتلك سوني نسبة من اسهم شركة Kadokawa Corp التي تمتلك بدورها استيديوهات FromSoftware وهناك تعاون بين الطرفين حول تحسين تطوير العاب الفيديو وافلام الحركة الكرتونية وهذا التعاون انطلق منذ عدة سنوات.

لا يسعنا الان سوى الانتظار لنرى ما هي المفاجأت التي تخبئها لنا سوني ويلايستيشن خلال المرحلة القادمة خاصة انها ما زالت صامته حتى الان بعد استعراض القوة الذي قامت به مايكروسوفت خلال فعاليات معرض E3 2021 قبل ايام فهل ستكون سوني مستعدة بدفعة جديدة من العناوين الحصرية كما فعلت خلال الفترة القليلة الماضية وهل سيكون هذا العنوان الغامض من استيديوهات FromSoftware هو احد اسلحتها الجديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button