بعد التشويق لعودة شخصية ثانوس Fortnite تعلن عن بدء بطولة Thanos

تجري الآن أحداث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي إنتظره الكثير من عشاق لعبة الباتل رويال Fortnite والذي يحمل إسم الغزو “Invasion” وقد جلب معه غزو فضائي غير مسبوق، بالإضافة حزمة Battle Pass للموسم الجديد التي تحتوي على شخصيات شهيرة جدًا مثل “ريك سانشيز” من كرتون Rick and Morty، وأيضا الشخصية الخارقة والغنية عن التعريق Superman القادمة إلينا من عالم كوميك DC.

بدأ حساب لعبة Fortnite بالتشويق لعودة أحد أبطل مارفل الخارقين من الفضاء الخارجي، ولكنه ليس بطلاً بالمعنى الذي نعرفه، بل هو شر مجسد ومخلوق خارق للعادة قادم إلينا من كوكب تايتن ثانوس “Thanos” وذلك من خلال إظهار ألوان الجواهر اللانهائية التي يمتلكها ثانوس، مع كتابة شبه واضحة والتي تعني “لا مفر منه” لذلك نظن أن ثانوس على وشك العودة إلى الجزيرة مرة أخرى.

وقد أعلنت Fortnite قبل قليل عن بطولة كأس ثانوس “Thanos” التي ستقاط بعد ثلاثة أيام من الآن، والتي ستخوض فيها معارك زوجية من كسب مكافآت حصرية قبل وصولها إلى متجر العناصر الخاص، بما في ذلك زي “سكن” ثانوس وزخرفة الظهر المستوحاة من فيلم Avengers: Endgame.

Fortnite

هذه البطولة ستكون فرصتك من أجل فرصة الأولى من أجل ضمان فتح شخصية ثانوس لكي تصبح قابلة للعب، وهي مثلها مثل بطولات Fortnite الماضية، حيث سيستمر الحدث لمدة ثلاث ساعات تقريبًا ويجب عليك على الأقل المانفسة في عشر مباريات زوجية.

وسوف تحصل الفرق الأفضل أداءً في كل منطقة على زي Thanos  و القفاز اللانهائي Gauntlet Back Bling وإذا ربحت 8 نقاط ستكافىء بساعات ثانوس، ولا تنسى أن يجب أن تكون في المستوى 30 على الأقل في حساب Epic

ونذكر متابعينا بأن بطولة كأس ثانوس ستنطلق يوم 21 يونيو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button