قبل ان تشتري لعبة A Way Out اقرأ هذه المعلومات المهمة..

مع اقتراب اطلاق لعبة A Way Out بدأت عملية الترويج لها من خلال تغطيات خاصة من بعض المواقع و قنوات اليوتيوب و لكن ننصح بالبقاء بعيدا عنها كونها ستساهم في افساد تجربتك الكاملة للعبة اذا كنت تنوي تجربتها و لكن هنا في هذا التقرير سنضع اجابات لبعض الاسئلة التي قد تدور في خاطر كل من يفكر في شرائها و سنجيب عنها لتكون واضحة للجميع.

1- هل يوجد طور لعب فردي في اللعبة ؟

للاسف لا, اللعبة مصمم لكي يلعبها شخصيان اما عبر الشاشة المنقسمة على نفس الجهاز او عبر اللعب عبر الاونلاين و سيكون اللعب تعاوني بحت و لا يمكن اللعب بشكل منفرد مع الكمبيوتر (AI).

2- كيف يمكن ان العب اللعبة مع صديقي و هل سيكون كل و احد منا مجبر على شراء نسخة منفصلة من اللعبة ؟

لحسن الحظ لا, اذا كنت تمتلك اللعبة الكاملة و تريد ان تلعبها مع احد اصدقائك على الشبكة فلا داعي لشرائها مرة اخرى فكل ما علي صديقك فعله هو ان يقوم بتحميل النسخة التجريبية المتوفرة للجميع عبر المتجر و بمجرد ان ترسل له دعوة للعب فسوف تتحول نسخته الى الكاملة و يمكنه ان يلعب معك في اي وقت و بمجرد ان تنتهي جلسة اللعب التى تحددها انت فسوف تتحول نسخة صديقك الى Trial او ديمو الى حين ارسال دعوة جديدة منك او من اي شخص اخر يمتلك النسخة الكاملة من اللعبة.

3- هل يمكن لعب اللعبة على الشبكة المحلية ؟

نعم فقد صممت اللعبة لهذا الغرض فعندما تكون انت و صديقك تلعب في نفس المكان و على جهاز واحد فسوف يكون التنسيق بينكما افضل و يمكن لكل شخص التحكم بشخصية منفصلة مع انقسام الشاشة مع كل شخصية.

4- هل يمكن لعب اللعب عبر الاونلاين ؟

نعم يمكنك ارسال دعوة لصديقك و بدء اللعب عبر الشبكة بدون اي مشاكل و يمكن الرجوع الى السؤال الثاني للمزيد من التوضيحات.

5- هل ستتوفر اللعبة في منطقة الشرق الاوسط و هل ستدعم اللغة العربية ؟

للاسف المندوب المحلي لم يرسل اللعبة الى هيئة الترفيه في المنطقة و ذلك حسب ما جاء من بعض المصادر لاحتوائها على مشاهد اباحية غير مناسبة لعادتنا و ديننا الامر الذي سيدفع الهيئة بكل تأكيد لحجبها و ايضا تم التأكيد على أن اللعبة لن تدعم اللغة العربية ابدا (تم تحديث البيانات في 15 مارس 2018).

لعبة A Way Out ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 23 مارس الجاري (بعد 10 ايام) و يمكنكم مشاهدة طريقة اللعب في هذا الفيديو التوضيحي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock