الاخباربلايستيشن 4

ربما نرى ريميك Final Fantasy VII على البلايستيشن 5 و ليس 4..!

رغم انه ريميك و رغم مرور اكثر من سنة منذ الاعلان عنه الا ان Final Fantasy VII Remake على ما يبدو انها لن تكون على هذا الجيل و ربما نرها على البلايستيشن 5 او الاسواء ان لا نرها ابدا !

من المفترض ان تكون اللعبة في الوقت الحال يفي مراحل متقدمة من التطوير بعد مرور هذا الوقت و لكن يبدو ان فريق التطوير مازال حتى لم يتكون للبدء في العمل على اساسيات اللعبة, هذا ما استنتجناه من اعلان الوظائف الذي تم نشره امس من شركة سكوير انكس.

الاعلان جاء فيه انهم يختبرون في الوقت الحالي بعض البرامج التي ستعمل على خلق الوظائف و المحتوى الذي سيتواجد في اللعبة و بينما نحن قد وصلنا الى مستوى مرضي الا اننا نريد ان نرفع المستوى الى اقصى درجة كي نصل الى مستوى رسومات اعلى و مرضي لجمهور اللعبة.

هذا الاعلان يوحي ان الفريق الاساسي الذي سيعمل على اساسيات اللعبة لم يتكون بعد كما ان مستوى الرسومات في اللعبة سيتم رفعة بشكل اكبر من ما شاهدناه في العرض الوحيد للعبة و هنا تلميح على ما يبدو ان اللعبة قد تكون موجه للاطلاق على البلايستيشن 5 و ليس البلايستيشن 4 كما كان معلن في السابق, فهناك بطئ كبير في عملية التطوير و كذلك توجه الى رفع مستوى رسومات اللعبة و لا ننسى ان سكوير انكس قد سحبت المشروع من ايديى استيديو CyberConnect2 و حولته الى فريق داخلي تابع للشركة و منذ ذلك الوقت بدأت اخبار اللعبة تتراجع و تشهد تقدم بطئ جدا و لكن نتمنى ان لا نصل الى مرحلة الغاء المشروع.

سوني لا تريد الاستعجال في اطلاق اللعبة و ذلك لان جدول البلايستيشن 4 مملوء بالعناوين خلال السنة الحالية و منتصف السنة القادمة على الاقل لذلك اذا كانت هناك نية لاطلاق اللعبة على الجيل الحالي فلن تكون قبل 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق