اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

ربما نرى طور Battle Royale في Call of Duty Black Ops 4 القادمة في اكتوبر..

مازالت العاب Battle Royale مثل PUBG و Fortnite تلقى انتباه كبير من شركات تطوير الالعاب و بالاخص شركة اكتفجين التي تسيطر على حصة كبير من العاب الاونلاين من خلال سلسلة Call of Duty.

خلال لقاء اخير جمع مندوبي الشركة مع بعض المستثمرين تم الحديث عن هذه الالعاب و كيف تدرس الشركة و استيديوهاتها نظام اللعب الجديد و كيف يمكن الاستفادة منه في العابهم القادمة.

يذكر انه في وقت سابق كانت هناك اشاعات و تلميحات حول تقديم كل من اكتفجين و DICE طور مشابه لطور Battle Royale في العابها القادم و لكن لم تظهر اي تأكيدات من الشركات الناشرة سوى انها تدرس الامر.

تعودنا في اجزاء Call of Duty ان تقدم لنا 3 اطوار هي طور اللعب الفردي (قصة) و طور اللعب عبر الاونلاين و طور الزومبي و لكن هل نرى اضافة طور رابع للـ Battle Royale ؟ الامر المحير هو ان لعبة Call of Duty هي لعبة منظور شخص اول FPS و العاب Battle Royale يتم تقديمها بمنظور شخص ثالث TPS لذلك اذا كانت اكتفجين تدرس الامر بجدية فعليها اما وضع طور جديد منفصل بمنظور الشخص الثالث او اطلاق لعبة منفصلة بنفس اسلوب العاب Battle Royale.

في كل الاحوال الشركة اعلنت مؤخرا عن  Call of Duty Black Ops 4 لكن دون الكشف عن اي تفاصيل حول اللعبة و سيكون هناك حدث خاص في شهر مايو سيتم خلاله الكشف عن تفاصيل اكثر حول اللعبة و ربما نرى شيء عن طور Battle Royale.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

  اشترك  
نبّهني عن

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock