محلل NPD: لعبة God of War ستكون انجح حصريات البلايستيشن 4 منذ صدوره في 2013..

بعد ن صدرت لعبة God of War و حصلت على تقيمات مرتفعة و اقبال جماهيري كبير من اليوم الاول و شاهدنا مخرج اللعبة كوري بارلوق و هو يبكي بعد ان تفاجأ بمراجعات اللعبة المرتفعة لم يتبقى الان الا سؤال واحد وهو, كيف ستكون مبيعات اللعبة في اليوم الاول ؟

هذا السؤال سيجيب عليه المحلل المختص في مؤسسة NPD مات بيسكاتيلا الذي نشر اليوم تغريدة على حسابه الخاص على تويتر يتحدث فيها واثق بان لعبة God of War ستكون اقوى حصريات البلايستيشن منذ اطلاقه عام 2013 و حتى يومنا هذا, مات بتصريحاته هذه يؤكد ان اللعبة تفوقت على عناوين اخرى قوية صدرت في السابق على البلايستيشن 4 مثل Uncharted 4: A Thief’s End و Horizon: Zero Dawn و التي كان لها شأنها هي الاخرى و لكن الان و بعد صدور لعبة God of War قد تتغير المعادلة قريبا.

مازال حديث مات مجرد استنتاجات مبنية على اساس الاقبال الكبير الذي حصلت عليه اللعبة حتى الان و المراجعات المرتفعة التي ستحث كل من يملك جهاز بلايستيشن 4 ان يشتري اللعبة حتى ان لم يكون مغرم بهذا النوع من الالعاب و لا ننسى ايضا ان مات ينتمي الى مؤسسة NPD المعروفة و التي ستكشف لنا في وقت قريب عن الاحصائيات الرسمية لاداء اللعبة في اليوم الاول و ما الى ذلك لذلك يجب اخذ استنتاجاته على محمل الجد و ببعض الدقة ايضا.

لعبة God of War اصبحت متوفرة الان في الاسواق و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا و ايضا تغطيتنا لجميع اخبارها هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button