هل سنشهد “كريتوس” بشكل مختلف في موسم Fortnite الجديد؟

في الأيام الأخيرة، كشف تسريب عن الشخصيات الجديدة في الموسم الثاني من الفصل الخامس من Fortnite بدءًا من يوم الخميس 8 مارس، ومن بينها سيكون هناك أيضًا بعض الشخصيات الأسطورية اليونانية مثل “آريس” وكذلك “ميدوسا” و”هيرميس” و”سيربيروس“…. وربما “كريتوس” الشاب؟

قام ShiinaBR أحد أكثر المسربين نشاطًا للعبة Fortnite، بتذكيرنا حينما ادرجت شركة Epic Games شخصية “كريتوس” من God of War 2005 في استطلاع حول التعاونات المحتملة في اللعبة، وبذلك يمكننا سؤال أنفسنا، ما هي المناسبة الأفضل من حدث تحت عنوان اليونان القديمة؟

استضاف الفصل الثاني من Fortniteكريتوس” الإسكندنافي الذي شوهد في God of War 2018 و God of War Ragnarok، في هذه الحالة لأنه إذا كان يشير على وجه التحديد إلى “Giovane” Kratos، بطل رواية God of War 2005، God of War II، God of War III، وهو بطل سلسلة “أوليمبوس” شبح سبارتا.

مع الأساطير اليونانية التي يجب أن تمثل أحد موضوعات الموسم القادم من Fortnite، فمن المنطقي أن نشهد عودة “كريتوس” الشاب، حيث امتلكت Fortnite خططًا لتعاونات مهمة مع Teenage Mutant Ninja Turtles وAvatar The Last Airbender بالإضافة إلى Lady Gaga، لكن هل سيعود God of War أيضًا؟ سنكتشف ذلك في الأسابيع القليلة المقبلة مع بداية الموسم الثاني.

لعبة الباتل رويال فورتنايت متوفرة مجانًا على جميع المنصات من الجيل السابق والحالي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button