سلسلة لعبة الرعب Outlast تحقق نجاح كبير و عنوان جديد تحت التطوير حاليا..

تعد سلسلة Outlast واحدة من اقوى العاب الرعب و البقاء التي نتمنى ان نرى المزيد من الاجزاء الجديدة لها و انا هنا لاخبركم عن خبران جيدان حول اللعبة.

الخبر الاول هو ان السلسلة قد نجحت في بيع اكثر من 15 مليون نسخة حول العالم و هذا يتضمن الجزء الاول و الثاني و نسخة Collection على جميع الاجهزة بمعدل ارباح بلغ 64 مليون دولار.

انجاز رائع و كبير لاستيديو صغير مثل Red Barrels الذي يتكون من عدد محدود من المطورين بامكانيات متواضعة بان تصل العابهم الى مستوى العاب AAA في النجاح و الارباح.

الخبر الثاني و الذي سيكون المفرح للكثير من محبي العاب و اسلوب هذا الاستيديو بانهم يعملون الان على عنوان جديد سيكون عالمه مشابه لعالم سلسلة Outlast و لكن باسلوب لعب مختلف بعض الشيء و سيعتمد في الاساس على البحث و الاختباء “Hide and Seek”.

رئيس الاستيديو فيليب مورين قال انهم يختبرون اكثر من نسخة تجريبية للعبة في الوقت الحالي و هذه هي طريقتهم لاختيار الشكل الانسب للعبة و المسار الذي سيسيرون فيه الى الخطوة التالية من اجل الوصول الى الشكل الكامل و النهائي للعبتهم الجديدة و لكن في الوقت الحالي مازال المشروع في مراحل مبكرة من التطوير و مازال يحتاج للمزيد من العمل.

لا يسعنا سوي الانتظار لنرى كيف سيجعلنا هذا الفريق المبدع نعيش تجربة جديدة مرعبة كما فعل في السابق مع سلسلة Outlast و نتمنى ان لا يطول الانتظار حتى نرى هذه اللعبة و اسولب اللعب فيها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock