لاعب يكتشف محادثة نادرة بين “داتش” و”آرثر” في لعبة Red Dead Redemption 2..

المرة الوحيدة التي سترى فيها "داتش" صادق..

تقترب لعبة Red Dead Redemption 2 من عمر الثلاثة سنوات وحتى هذه اللحظة لا تزال اللعبة تبهر اللاعبين بتفاصيلها الواقعية ورسوماتها الجميلة وحتى اسرارها المخفية والتي يكتشفها اللاعبين كل يوم كعنوان هذا الخبر الذي يقول بأن هناك محادثة نادرة الحدوث بين شخصية “داتش” في اللعبة وشخصية “آرثر” سترى فيها الاول صادق المشاعر للمرة الوحيدة داخل قصة اللعبة المؤثرة.

تنبيه بوجود حرق: لتجنب حرق القصة لمن لم يلعب لعبة Red Dead Redemption 2 بعد ننصحه بعدم متابعة القراءة لأن شرح المحادثة بين الشخصيتين سيكشف جوهر اللعبة وبالتالي سيتم افساد المتعة التي تنتظر الشخص الذي لم يجرب هذا العنوان بعد, على اية حال المحادثة النادرة بينهما يمكن ايجادها بعد مهمة تدعى “Pleased Are The Peacemakers”, هذه المهمة هي حبكة اللعبة وبداية الاثارة الحقيقية فيها او كما ذكر موقع Game Rant.

خلاصة هذه المهمة المثيرة التي تليها المحادثة الاندر في اللعبة, بعد اداء المهمة سيعترف “داتش” بخطئه “لآرثر” وسيصف نفسه بالاحمق لانه وقع في الخطأ وارسل الاخير ليقع في النهاية ضحية اسر لجماعة معينة ويتعرض للتعذيب, ادناه سنترككم مع فيديو مدته دقيقة ونصف المحادثة والمشهد الجميلين الذي ستتعرضون له بعد اداء المهمة وعندها سترون المحادثة كاملة ولأول مرة ستشاهدون فيها “داتش” صادق مع “آرثر” وآخر مرة ايضا, قبل ختام اللعبة المؤلم.

super rare conversation between Arthur and Dutch. it becomes available after ‘blessed are the peacemakers’ mission from reddeadredemption

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على المنصات السابقة من الجيل الماضي ويمكن الاستمتاع بها عبر منصات الجيل الحالي الجديد من خلال خاصية التوافق المسبق ونتمنى ان تحصل اللعبة على نسخة محسنة للجيل الجديد ربما تفاجئنا بها روكستار في المستقبل القريب.

هل كنت تعلم عن هذه المحادثة من قبل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى