الاكسبوكس سكارليت سيركز على خاصية التوافق المسبق و اللعب المشترك..

مع حدث X019 الذي انقضى قبل ايام انكشفت العديد من الامور الهامة التي تتطلع اليها شركة مايكروسوفت في المستقبل القريب الخاص بالجيل المقبل من المنصات المنزلية, ما بين خدمة الاكس بوكس باس و خدمة Xcloud لدينا في المنتصف الاهم و هو جهاز الاكسبوكس سكارليت.

خلال مقابلة شيقة اجريت مع فل سبنسر مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت, تحدث فيها عن الاكس بوكس سكارليت و مستقبل أجهزتها بشكل عام و ما اذا كان الجهاز القادم اخر اجهزة الشركة, كالاتي:

قبل اعوام تحدثت مع فريقي و تناقشنا في موضوع ما اذا كنا نريد العمل على جيل جديد من جهاز الاكس بوكس, الجواب كان ايجابيا و اتفقنا على عمل العديد من الاجيال لجهاز الاكس بوكس, بالنسبة للاكس بوكس سكارليت سنركز من خلاله على خاصية اللعب المشترك و خاصية التوافق المسبق.

يبدو ان سبنسر يضع تركيزه منذ البداية على هذه الخواص و يحرص بشدة على وجودها في جهاز الاكس بوكس سكارليت, لكن هل تعلم فل و فريق من الحيل الحالي جيل الاكس بوكس وان, اليكم جوابه :

كما قلت اريد المنافسة بشدة في جيل القادم, و ما تعلمناه في الجيل السابق هو اننا كنا نعلم ان جهاز الاكس وان مرتفع السعر و ضعيف القوة لذلك لن يتكرر هذا الامر مع جهاز الاكس بوكس سكارليت.

اذا كلام واضح و صريح من مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت, ما هي توقعاتكم لسعر و قوة جهاز  السكارليت عندما يصدر العام القادم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock