شاهد فيديوهات جديدة ومطولة وبأفضل جودة لطريقة اللعب والقتال في Kena: Bridge of Spirits

لقد أبهرتنا كثيرًا لعبة Kena: Bridge of Spirits حين شاهدنا عرضها الأول خلال حدث الإعلان عن العاب بلايستيشن 5 في شهر يونيو الماضي، وهي تعد واحدة من أكثر العناوين التي نتطلع إليها، ونضع آمال كبيرة على متعة المغامرة التي ستحتويها، ناهيك عن إمتلاكها رسومات وأسلوب لعب مميز نجح في رفع حماس الكثير من محبي هذا النوع من الالعاب.

شاركنا صاحب حساب “Cycu1” عبر منصة يوتيوب مقطعين فيديو بجود عالية جدًا، الأول يوضح بعض المناطق والإستكشاف في عالم اللعبة، والتجول في الطبيعة والتحكم بالمخلوقات السوداء اللطيفة التي تسمى Rot ، والقيام ببعض التدريبات بجانب إستعراض لأسلوب اللعب والمؤثرات البصرية، لذلك ننصحك بمشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية لا تقل عن 1440 بيكسل.

الفيديو الثاني يوضح كذلك طريقة قتال أحد الزعماء الأشرار ويدعى Kappa، حيث ستشاهد الفيديو كاملاً بدون تعديلات أو قص أو تداخل للقاء مع بعض المطورين كما شاهدناها مؤخرًا، ولا ننسى أن اللعبة تمتلك قصة عميقة وممتعة كما تم وصفها تسعى فيها البطلة Kena في مغامراتها من أجل إعادة التوازن إلى قرية قديمة كانت مزدهرة في إخدى الأيام، ويقوم بمساعدك مرشد الروح وهو شاب يسعى لكشف القصة الغامضة التي تحيط بزوال القرية، وفي مغامراتك ستستطيع نزع سلاح الخصوم وفتح مهارات جديدة وكشف الأسرار وإستعادة جمال الطبيعة الأرض.

كان من المفترض أن تصدر اللعبة خلال موسم العطل لعام 2020، ولكن وبسبب جائحة COVID19، قام الاستديو المطور للعبة Ember Lab بتأجيلها حتى 24 من شهر أغسطس هذا العام، ولذلك المفترض أن تصدر في شهر أغسطس (8) من هذا العام على أجهزة PS5 و PS4 و الحاسب الشخصي.

هل أنتم متحمسون لتجربة لعبة Kena: Bridge of Spirits؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button